رئيس التحرير
محمود المملوك

برشلونة يسخر من النشيد الرسمي لليفربول (صورة)

القاهرة 24

سخر الحساب الرسمي لنادي برشلونة الإسباني على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من النشيد الرسمي لفريق ليفربول الإنجليزي.

ليفربول يواجه برشلونة في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب أنفيلد في إياب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا.

برشلونة فاز في لقاء الذهاب بكامب نو بثلاثية نظيفة سواريز (هدف) وميسي (هدفين).

الحساب الرسمي لبرشلونة نشر صورة لميسي وعلق عليها: “لقد وجدنا من يمشي وحيداً”، في إشارة إلى النشيد الرسمي للريدز “لن تمشي وحدك أبدا”.

تأتي هذه السخرية من الفريق الكتلوني لليفر قبل ساعات من المباراة المنتظرة بين الفريقين في إياب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا.

 

 

 

خناقة في بيراميدز.. قفشة يهاجم إيميليانو ويوسط مدحت شلبي لفضحهم وإقناع تركي برحيله

افتعل محمد مجدي قفشة لاعب نادي بيراميدز، على إيميليانو دياز المدرب العام للفريق ونجل المدير الفني رامون ديار، خلال الأيام الماضية بسبب عدم مشاركته في المباريات رغم ظهوره بمستوي مميز في التدريبات.

قفشة ضاق به الحال من جلوسه على دكة البدلاء وعدم مشاركته لذا طلب من دياز توضيح أسباب استبعاده، ولكن نجل المدير الفني طالبه بالانتظار لحين حصوله على الفرصة، وهو ما رفضه قفشة، مؤكدا أنه لن يجلس احتياطيا وسيغادر بنهاية الموسم.

قفشة قال لدياز: “لو استبعادي بسبب الكرة فمحدش يقدر يلعب علي، أنا أفضل من أي لاعب بالفريق”، وهو ما أغضب دياز وترك اللاعب ورحل، ما دفع قفشة للتأكيد على رحيله بنهاية الموسم.

“القاهرة 24” علم أن قفشة أجرى اتصالا هاتفيا بالإعلامي مدحت شلبي للشكوي ومطالبته بالوقوف بجواره للمشاركة في المباريات أو إقناع تركي آل الشيخ مالك النادي، برحيله عن صفوف بيراميدز بنهاية الموسم.

قفشة طالب شلبي بشن هجوم على إيميليانو دياز نجل المدير الفني خاصة أنه دخل في أزمات عديدة مع لاعبين بالفريق، مؤكدا له أن المشاركة ليست بالتدريبات ولكن بما يراه دياز، ومن يأتي على هواه، مشددا على أن هناك لاعبين يشاركون في المباريات ولا يشاركون في التدريبات.