الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام دجلة في الدوري

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/مايو/2019 - 02:09 م

يستضيف فريق الزمالك نظيره وادي دجلة مساء اليوم على ملعب بتروسبورت ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدورى الممتاز.

يدخل الزمالك اللقاء منتعشاً بتأهله إلى نهائي الكونفدرالية الإفريقية على حساب النجم الساحلي بعد التعادل السلبي الصعب في إياب نصف نهائي البطولة على ملعب النجم “الملعب الأوليمبي” بسوسة مستفيداً بفوزه ذهاباً بهدف دون رد سجله اللاعب محمود عبدالمنعم “كهربا”.

ومن المتوقع أن يبدأ السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك بنفس التشكيل الذي بدأ بها مباراة النجم الساحلي منقوصاً خدمات اللاعب التونسي حمدي النقاز الغائب للإيقاف لحصوله على 3 إنذارات.

واستعان السويسري باللاعب محمد أحمد الشيهر بـ”كاماتشو” من فريق الشباب بالنادي، لمحاولة تعويض النقص العددي الموجود بمركز الظهير الأيمن، الذي يعاني منه الفريق الأول في مباراة اليوم، بسبب غياب حمدي النقاز للإيقاف وعدم جاهزية حازم إمام بشكل كامل.

ومن المنتظر أن يبدأ جروس هذه المباراة بالحارس الثاني للفريق عماد السيد لتجهيزه لمباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بسبب طرد الحارس الأول محمود عبد الرحيم جنش في مباراة النجم الساحلى.

ومن المنتظر أن يكون تشكيل الزمالك أمام دجلة كالتالي:

حراسة المرمى: عماد السيد

خط الدفاع:من عبد الله جمعة، محمود حمدى الونش، محمود علاء، محمد أحمد “كاماتشو.

خط الوسط: طارق حامد، محمد إبراهيم، محمود كهربا، يوسف أوباما، أحمد سيد زيزو.

خط الهجوم،: عمر السعيد

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري الممتاز

تنطلق مباراة الزمالك ووادي دجلة في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، والتى تأتي ضمن مؤجلات الجولة التاسعة والعشرون من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك ووادي دجلة في الدوري الممتاز

من المنتظر أن تذاع مباراة الزمالك ووادي دجلة عبر قناتي أون سبورت والنيل للرياضة.

الكرواتي توهمير حكما لمواجهة الزمالك ودجلة في الدوري العام

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عصام عبد الفتاح، اختيارها لطاقم تحكيم كرواتي لإدارة مواجهة الزمالك ونظيره وادي دجلة في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ29 بمسابقة الدوري العام والمقرر لها مساء اليوم على ملعب بتروسبورت.

يتكون طاقم التحكيم من توهمير بيين حكم ساحة ويساعده جوران بارتاكي وكورنو ساريتش ودويا ستروكان حكما رابعا.

وكان الزمالك قد طالب بالاستعانة بحكام أجانب لإدارة مبارياته المتبقية في الدوري العام بعد الأخطاء التحكيمية التي شهدتها مواجهة الفارس الأبيض أمام المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ويسعي الفارس الأبيض لتحقيق الفوز خلال اللقاء و مواصلة الضغط على الاهلي صاحب الصدارة حيث يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 60 نقطة بعد ان خاض 27 مواجهة فقط، بينما يحتل دجلة منافسه اليوم المركز العاشر برصيد 35 نقطة.

تابع مواقعنا