الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يقترب من التعاقد مع شركة أوروبية لتطوير ملعب التتش

القاهرة 24
رياضة
الخميس 09/مايو/2019 - 02:50 م

اقتربت إدارة النادي الأهلي من التعاقد مع إحدي الشركات الأوروبية المختصة بتطوير الملاعب لتوليها تطوير أرضية ملعب مختار التتش بمقر النادي في الجزيرة قبل بداية الموسم الجديد .

وقد عاني الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء من الكثير من الإصابات على مدار الموسم بسبب سوء أرضية الملعب، الأمر الذي جعل إدارة الفريق تقدم على تغيير و تطوير الملعب.

ومن المقرر ان يتم الإعلان عن التعاقد بشكل رسمي بعد الاتفاق على كافة التفاصيل المالية التي ستتكلفها خزينة المارد الأحمر.

الخطيب يجتمع بعبدالحفيظ ولاسارتي بسبب إصابات الأهلي

يعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة حاليًا مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم، ومارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأحمر.

ويناقش بيبو في هذه الجلسة مع الثنائي ملف فريق الكرة، وبعض الأمور المتعلقة به، وفي مقدمتها كثرة الإصابات التي يتعرض لها اللاعبون، بجانب تذبذب المستوى للفريق الأحمر.

ويعاني الفريق الأحمر هذ الموسم من شبح الإصابات التي تضرب اللاعبين، حيث تضم القائمة ١٠ لاعبين.

وقد حقق الأهلي الفوز أمس على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ستاد بترو سبورت بالجولة العشرين من مسابقة الدوري الممتاز.

الأهلي يذبح عجلاً لفك نحس الإصابات

لجأ لاعبو فريق الكرة بالنادي الأهلي إلى ذبح عجل في المران الصباحي اليوم الاثنين بملعب مختار التتش ، ولذك لفك نحس الإصابات التي تضرب الفريق الأحمر.

وذبح لاعبي الأهلي عجلاً في ملعب مختار التتش، صباح اليوم الإثنين، في حضور الجهاز الفني للفريق بقيادة الأوروجوياني مارتن لاسارتي.

وجاءت هذه الخطوة كمحاولة لكسر سوء الحظ الذي يلازم الأحمر مؤخراً، والمتمثل في أزمة الإصابات التي تطارد الفريق في الفترة الأخيرة.

ويعاني الأهلي من غياب 11 لاعبا بسبب الإصابة هم سعد سمير ومحمد نجيب ورامي ربيعة وأحمد فتحي وباسم علي وحسام عاشور وصلاح محسن ووليد أزارو وأحمد الشيخ والأنجولي جيرالدو ومحمد محمود.

سعد سمير ينضم لـ9 نجوم “خلص” عليهم الصليبي في الأهلي

تابع مواقعنا