الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حميد أحداد: الزمالك يسعى للفوز على نهضة بركان في المغرب (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 17/مايو/2019 - 06:12 م

قال المغربي حميد أحداد لاعب فريق الزمالك، إنه يثق  بشكل كبير في تحقيق فريقه الفوز على نظيره نهضة بركان المغربي وتقديم عرض قوي يليق باسم الزمالك بالرغم من صعوبة المباراة.

وتابع أحداد في تصريحات لقناة المغربية الرياضية: الزمالك يدخل اللقاء من أجل الانتصار وتحقيق نتيجة إيجابية.

وأردف نجم الزمالك: سنخوض مباراة كبيرة أمام فريق غير سهل مستواه خلال الفترة الماضية يؤهله للمباراة النهائية، وأتمنى الانتصار من أجل الارتياح في مباراة العودة.

ومن المنتظر أن يحل الزمالك ضيفًا على  نهضة بركان المغربي، يوم الاحد المقبل في ذهاب نهائى الكونفدرالية،بحضور جماهيري يقدر بـ10 الاف مشجع.

وضمت بعثة الزمالك التي غادرت للمغرب كلا من:

حراسة المرمى: محمود جنش – عماد السيد – عمر صلاح – محمود عبدالمنصف.

الدفاع: محمد عبد السلام – محمود علاء – محمد عبد الغني – حازم إمام – حمدي النقاز – بهاء مجدي – عبد الله جمعة – محمود الونش.

الوسط: طارق حامد – محمود عبد العزيز – محمد حسن – يوسف أوباما – محمود كهربا – أيمن حفني – إبراهيم حسن – محمد إبراهيم – أحمد مدبولي – أحمد زيزو.

في خط الهجوم: عمر السعيد – حميد أحداد.

وتقيم بعثة الزمالك في مدينة السعيدية المغربية التي تبعد عن بركان بنصف ساعة، ويلتقي الفريق الأبيض ذهابا مع نهضة بركان المغربي الأحد المقبل، فيما يقام لقاءالعودة ببرج العرب يوم 26 من الشهر الجاري.

أحمد جلال: السفر بطائرة خاصة أفاد الزمالك قبل نهائي الكونفدرالية

أكد أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس نادي الزمالك أن قرار مرتضي منصور رئيس النادي بتخصيص طائرة خاصة لفريق الكرة الأول في رحلته للمغرب، أفاد الفريق ووفر وقتا وجهدا خصوصا فى شهر رمضان.

وأشاد جلال باستقبال مسئولي نادي نهضة بركان المغربي والسفارة المصرية لبعثة الزمالك التي وصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، موضحا أن الإقامة جيدة في فندق مخصص للبعثة ومنعزل وأشبه بالمعسكرات.

أضاف نائب رئيس الزمالك، أنه يثق في الله أولا ثم الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتيجة طيبة أمام نهضة بركان بعد غدٍ مشددا على أن الجميع يتحمل المسئولية ليحصلوا على بطوله تاريخية للزمالك، وكذلك مسئوليتهم تجاه مجلس إدارتهم وجماهيرهم، متمنيا التوفيق في المباراة.

وكان الزمالك قد وصلت المغرب في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي في ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية والمقررة الأحد المقبل.

اقرأ أيضا 

تعرف على تفاصيل جلسة مرتضى منصور مع لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب

جروس يفرض السرية على مران الزمالك في المغرب

تعرف على قائمة الزمالك لمواجهة نهضة بركان في ذهاب نهائي الكونفدرالية

ما الهدية التي قدمها نهضة بركان لجماهير الزمالك في المغرب ؟

تابع مواقعنا