الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام يوجه رسالة للاعبي الزمالك قبل مواجهة بركان.. ثلاثية صن داونز وبطولة 2002

القاهرة 24
رياضة
الأحد 19/مايو/2019 - 04:28 م

وجه حازم إمام عضو اتحاد الكرة ونجم الزمالك الأسبق، رسالة للاعبي الفريق الأبيض قبل المواجهة المنتظرة أمام نهضة بركان المغربي في ذهاب الدور النهائي لبطولة الكونفدرالية الإفريقية الليلة على الملعب البلدي ببركان.

وتمني حازم كل التوفيق لفريق الزمالك لتخطي هذه العقبة مؤكدا صعوبة المباراة ولكنها ليست مستحيلة، ومطالبا لاعبي الفريق بضرورة الحفاظ علي نظافة الشباك وعدم تلقي أي أهداف، والتحلي بما فعلوه من قبل طيلة 7 مباريات متتالية خرج فيها الفارس الأبيض بشباك نظيفة.

كما حذر إمام عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” لاعبي الفارس الأبيض من تكرار ما حدث في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2016 الذي خسره الزمالك لصالح صن دوانز بثلاثية، موضحا: “حتي لو تلقت شباكك هدفا لابد من تقفيل الملعب بشكل جيد حتي لا تستقبل هدفا آخر.. السبب في تتويج الزمالك بلقب إفريقيا عام 2002 هو الخروج في مباراة الذهاب دون تلقي أي هدف ومواجهة الإياب على أرضنا سجلنا وحصدنا لقب البطولة”.

واستكمل حازم: “لا يهم أن نقدم كرة جيدة أو مباراة ممتعة خلال اللقاء ولكن لابد أن ندافع بشكل مميز حتي لا نلتقي أي أهداف وهذا ما فعله كابرال معنا في نهائي 2002، لعبنا بشكل دفاعي بحت لم يدفع بي خلال المباراة ولكن اعتمد فيه على كل لاعبي الدفاع أمثال حسام عبد النعيم، وائل القباني وبشير التابعي، كل ما كان يهمه وقتها هو الخروج 0/0 وحدث بالفعل وفي مباراة العودة أحرزنا الهدف وتوجنا باللقب.

كما نصح حازم إمام لاعبي الزمالك بضرورة الحفاظ علي عمر صلاح وعدم ارتكاب أي أخطاء نحو المنطقة أو ركنيات أو ضربات ثابتة حتي لا يقع في اختبارات كثيرة، مشددا على ثقته في عمر صلاح الذي مر من قبل باختبارات كهذه وقدم مردودا جيدا.

عمر صلاح حارس الزمالك
عمر صلاح حارس الزمالك

واختتم عضو الجبلاية حديثه بالقول: “سأحضر بإذن الله مع كل جماهير الزمالك في مباراة العودة لنحتفل بالتتويج، لاعبو الفريق “رجالة” وقادرون علي العبور في هذا اللقاء، لقاء اليوم هو مفتاح الفوز بهذه البطولة”.

تابع مواقعنا