الجمعة ٠٥ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

أحمد مرتضي منصور يعلن اقتراب رحيل حميد أحداد عن الزمالك

حميد أحداد

أشار أحمد مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق لاقتراب رحيل لاعب الفريق حميد أحداد عن صفوف القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

ودخل فريق الرجاء المغربي في مفاوضات مع إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الحالية للوصول لإتفاق لضم اللاعب حسب ما صرح به نجل رئيس نادي الزمالك لمراسل ” راديو مارس المغربي”

وأضاف أحمد مرتضي عن انتقال أحداد ” أن اللاعب سيوقع بنسبة كبيرة للفريق المغربي بعد نهاية الموسم الحالي “.

ولم يقدم أحداد المردود المنتظر منه مع الفريق منذ قدومه خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وكنا قد انفردنا من قبل لاقتراب رحيل اللاعب المغربي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية لحاجة الزمالك لتوفير مكان فارغ للاعب أجنبي داخل قائمة الفريق نظرا لاقتراب عودة الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالي.

مع عودة كاسونجو.. من يرحل عن الزمالك بوطيب أم أحداد؟

تفاضل إدارة نادي الزمالك بين الثنائي المغربي حميد أحداد وخالد بوطيب لاعبي الفريق الأول، للاستغناء عن أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

يأتي قرار الاستغناء عن أحد اللاعبين رغبة من إدارة الزمالك في توفير مكان فارغ للاعب أجنبي آخر في قائمة الفريق خاصة في ظل الرغبة في استعادة الكونغولي كابونجو كاسونجو بعد انتهاء فترة إعارته مع نهاية الموسم الحالي.

ولم يقدم بوطيب المردود الجيد مع الزمالك منذ بداية التعاقد معه في يناير الماضي بالإضافة إلي عدم اقتناع السويسري كريستيان جروس المدير الفني، بحميد أحداد.

ويقدم كاسونجو مستوى جيدا مع الوحدة السعودي حيث شارك في 9 مواجهات أحرز خلالها 3 أهداف وصنع آخر منذ قدومه في يناير الماضي علي سبيل الإعارة لمدة نصف موسم.

كريم شحاتة: الزمالك قادر على تخطي عقبة نهضة بركان.. وأطالب بمشاركة أحداد

وسوم أحمد مرتضي منصور أهداف الزمالك ونهضة بركان الرجاء المغربي الزمالك رحيل أحداد

مواضيع متعلقة

عاجل نقطة ومن أول السطر.. هل يلمح رامي عباس لرحيل محمد صلاح؟!