الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزمالك يفاضل بين كودجو ونجم الصفاقسي التونسي بالميركاتو الصيفي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 24/مايو/2019 - 08:00 م

يفاضل مسؤولو نادي الزمالك بين الثنائي فراس شواط نجم منتخب تونس وفريق الصفاقسي والتوجولي لابا كودجو لاعب نهضة بركان المغربي لضم أحدهما خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعرض بعض وكلاء اللاعبين على إدارة الزمالك التعاقد مع التونسي فراس شواط  في ظل حاجة الزمالك لتدعيم مركز الهجوم ، وليست هذه المرة الأولى التي يتم فيها ترشيح اسم اللاعب لإدارة الزمالك حيث رفضته من قبل خلال يناير الماضي و فضلت التعاقد مع المغربي بوطيب.

ويشكل خط هجوم نادي الزمالك أزمة كبيرة داخل الفريق خاصة مع المستوى الباهت الذي يقدمه المغربي خالد بوطيب منذ بداية التعاقد معه في يناير الماضي بالإضافة إلي عدم قدرة عمر السعيد علي قيادة خط الهجوم بمفرده.

الزمالك دخل في مفاوضات خلال الفترة الأخيرة مع مهاجم نهضة بركان التوجولي لابا كودجو مهاجم وهداف فريق نهضة بركان المغرب الذي ساهم بشكل كبير في تأهل فريقه إلي نهائى الكونفدرالية الذي يلتقي فيه مع الزمالك.

التوجولي كودجو لم يلفت نظر الزمالك وحده بل يحظي باهتمام كبير من جانب منافسه التقليدي الأهلي الذي يعاني أيضاً نفس المشكلة مع خط هجومه ، وكان لابا كودجو قد أحرز هدف فوز نهضة بركان المغربي في شباك الزمالك خلال مواجهة الذهاب في نهائي الكونفدرالية.

تابع مواقعنا