الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدافع الزمالك: أغلقنا ملف الكونفدرالية وجاهزون للتتويج بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 27/مايو/2019 - 08:11 م

قال محمد عبد الغني نجم نادي الزمالك أن التتويج بكأس الكونفدرالية جاء بعد إصرار اللاعبين والجهاز الفني والإدارة علي تحقيق بطولة إفريقية تسعد جماهير الزمالك الكبيرة التى ملأت ستاد برج العرب أمس في إياب نهائي بطولة الكونفدرالية.

وتابع عبد الغنى حديثه أن اللاعبين تعهدت علي اسعاد جماهير الزمالك المتعطشة للبطولات مؤكدا ان بطولة الكونفدرالية لن تكون الأخيرة من حيث عدد البطولات لنادى الزمالك

وأكد عبد الغنى أن اللاعبين أغلقوا ملف الكونفدرالية وجاهزون حاليًا لبطولة الدوري الممتاز  وانهم لديها الثقة الكاملة في تحقيق بطولة الدوري العام على حساب غريمه التقليدي النادي الأهلي.

الزمالك يقترب من التعاقد مع خالد جلال لخلافة جروس

بعد إعلان مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك رحيل السويسري كريستيان جروس من على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض عقب تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية بالأمس.

عقد جروس ينتهي بنهاية شهر مايو الحالي، ورفض رئيس الزمالك تجديد عقده مع الفريق بعد عدة خلافات نشبت بينه وبين السويسري وصلت بينهما إلي طريق مسدود.

وتسعي إدارة الزمالك لإيجاد بديل مناسب لقيادة الفارس الأبيض خاصة مع استمرار منافسات الدوري الذي يتبقي للزمالك خلالها 5 مواجهات.

وعلم ” القاهرة 24 ” باقتراب خالد جلال من تولي قيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك خلفا للسويسري خاصة وأن جلال قد سبق له تدريب الفريق وفي نهاية الموسم الماضي قبل التعاقد مع جروس في يوليو 2018 .

وسبق للزمالك أن أعلن انضمام خالد جلال للجهاز الفنى فى منصب المدرب العام بصلاحيات فنية عقب مواجهة الفارس الأبيض أمام حسنية أكادير قبل أن يتم التراجع عن الأمر وغلق الملف بعد جلسة عقدها مجلس إدارة النادى مع السويسرى للفريق حيث تم تجديد الثقة بالمدير الفنى قبل الإعلان عن رحيله أمس.

تابع مواقعنا