السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلوب: الفوز بدوري الأبطال ستكون اللحظة الأعظم في مسيرتي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 29/مايو/2019 - 02:35 م

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لليفربول الإنجليزي، إن الفوز بدوري أبطال أوروبا ستكون هي اللحظة الأعظم بلا شك في مسيرته التدريبية.

وتابع كلوب للموقع الرسمي للريدز، أن اللحظة الأهم في مسيرته حتي الآن هي التأهل مع ماينتس إلى الدوري الألماني 2004 ولكن الفوز بالأبطال ستكون اللحظة الأعظم.

وشدد الألماني على أن مواجهة توتنهام صعبة، قائلا: “ستكون مواجهة خاصة، فزنا عليهم في الدوري الإنجليزي هذا الموسم مرتين 2-1 بصعوبة. دعونا نخوض المباراة الصعبة ونفوز بها”.

محمد صلاح: أحلم بالتسجيل في نهائي أوروبا والفوز بأمم إفريقيا مع الفراعنة

يحلم الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، بالتسجيل في مرمي توتنهام في نهائي دوري أبطال أوروبا المقرر له السبت المقبل على ملعب واندا ميترووليتانو  بالعاصمة مدريد، والفوز باللقب مع الريدز.

وتأهل صلاح مع ليفربول العام الماضي إلى نهائي دوري الأبطال، ولكنه خرج مصابا ولم يستطع استكمال النهائي، ليخسر فريقه 3-1 أمام الملكي ريال مدريد.

ويحلم صلاح بالتسجيل في النهائي والفوز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، بجانب التتويج ببطولة أمم إفريقيا 2019 بمصر مع المنتخب الوطني.

وتستضيف مصر بطولة الأمم الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو حتي 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبا على ملاعب القاهرة والسلام والدفاع الجوي والإسماعيلية والإسكندرية والسويس.

وقال محمد صلاح لـbeIN sports: “أتمنى أن تتحول أحلامي إلى حقيقة، بالتسجيل في نهائي دوري الأبطال.. وبعدها التتويج بكأس الأمم الإفريقية مع منتخب بلدي”.

تابع مواقعنا