السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الكاف: هدف الوداد في الترجي صحيح.. شيء ما ليس على ما يرام يحاك ضدي

القاهرة 24
رياضة
الأحد 02/يونيو/2019 - 05:55 م

أكد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم الكاف، أن هدف الوداد المغربي أمام الترجي التونسي في نهائي دوري الأبطال مشروع ولا غبار عليه.

وأضاف أحمد في تصريحات لـ”المنتخب المغربية” أنه من لا يراه هدفا فليغير من هوايته ولا يتابع الكرة”، من زاويتي أنا ودون أن أكون في حاجة لـ var ولا غيره بدا لي هدفا مشروعا ولا غبار عليه. لم استوعب لغاية الآن ما حدث وكيف تم رفضه. مثل هذه الأشياء تثير بداخلي الشكوك ولم أعد أعرف حقيقة ما الذي يحدث.

وتابع: لقد انتدبنا صفوة الحكام لنهائيات ذات حساسية بالغة وتكررت نفس الأخطاء بنفس الكيفية وضد نفس الفريق. شخصيا أعيد وأكرر أمامكم أنا مندهش ومستاء لكل الأشياء التي حدثت في ظرف متسارع، يبدو لي أنه شيء ما ليس على ما يرام يحاك ضدي”.

تعرف على قرارات الاتحاد المغربى لكرة القدم بعد فضيحة رادس

أسفر اجتماع الاتحاد المغربي لكرة القدم بالمكتب المسير للوداد البيضاوي، الذي انعقد قبل قليل عن مجموعة من القرارات لمواجهة الظلم التحكيمي الذي تعرض له الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقرر المكتب الجامعي والمكتب المسير للوداد البيضاوي مراسلة الاتحاد الدولي لكرة القدم والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، بخصوص تفاصيل ما وقع في المباراة المذكورة، ثم إعداد ملف للدفاع عن فريق الوداد البيضاوي في اجتماع لجنة الطوارئ للكاف، الثلاثاء المقبل بباريس، فضلا عتن توكيل فوزي لقجع، رئيس الجامعة، للدفاع والنيابة عن الفريق “الأحمر” بخصوص هذا الموضوع.

وأكدت مصادر جامعية أن اجتماع لجنة الطوارئ بالكاف، الثلاثاء المقبل، في باريس، سيناقش ويقرر في مدى إمكانية إعادة المباراة في بلد محايد، علما أن الموقع والصفحة الرسمية للكونفدرالية الإفريقية لم تهنئ الترجي بتتويجه بطلا للعصبة الإفريقية.

لقجع يهاجم الكاف: أخطبوط فساد كروي يتحكم في دواليب الكرة الإفريقية

هاجم فوزي لقجع رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم ونائب رئيس الكاف، هجوما على الكاف بسبب ما حدث في مباراة الوداد والترجي في نهائي دوري الأبطال بالأمس وتتويج بطل تونس باللقب الإفريقي.

وقال لقجع إن هناك أخطبوط فساد كروي تحكم ويتحكم في دواليب الكرة الإفريقية، وذلك على هامش كلمته الافتتاحية لأشغال اجتماع المكتب المديري للجامعة بالمكتب المسير للوداد البيضاوي، للتداول بخصوص الأحداث التي عرفتها مباراة هذا الأخير أمام الترجي التونسي، والتي انتهت في الساعات الأولى من صباح اليوم بتتويج مريب للفريق التونسي.

تابع مواقعنا