السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاصة يعلن خليفة “طلعت يوسف” في مؤتمر صحفي الإثنين

القاهرة 24
رياضة
الخميس 06/يونيو/2019 - 04:46 م

يعقد مجلس إدارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام، مؤتمرا صحفيا في تمام الساعة 11 ظهر الإثنين المقبل لإعلان اسم المدير الفني الجديد لفريق الكرة بالنادي، وإعلان تفاصيل العقد والجهاز المعاون، استعدادا للموسم الكروي الجديد.

وكان مجلس إدارة المقاصة قد بحث السيرة الذاتية لعدد من المدربين المميزين واستقر على مدير فني وطني، وسيقوم مسئولو المقاصة بحسم كل بنود التعاقد رسميا مع الجهاز الجديد مساء الأحد، وإعلان التفاصيل كاملة في مؤتمر صحفي الإثنين بفندق ” لاند مارك ” بالتجمع الخامس، بحضور الجهاز الفني الجديد.

واحتل المقاصة المركز السادس بالدوري هذا الموسم، وكان طلعت يوسف المدير الفني الاسبق قد تولي تدريب المقاصة منذ فبراير 2018 وتقدم باستقالته في 19 أبريل الماضي، قبل نهاية الموسم، وتم تصعيد جمال عمر المدرب العام لتولي مهمة المدير الفني مؤقتا في أخر 4 مباريات للفريق بالدوري.

بعد رفضه في الزمالك.. باسم مرسي يقترب من المقاصة

اقترب مسؤولو مصر المقاصة من الحصول على خدمات باسم مرسي مهاجم الزمالك السابق في الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم هجوم الفريق الفيومي في الموسم الجديد.

وجاء ذلك بعدما أغلق مسئولو الزمالك الباب بشكل نهائي أمام عودة باسم مرسي خلال الموسم المقبل وبعد انتهاء فترة إعارته إلى سموحة.

علم القاهرة 24 أن مسئولي الزمالك أبلغوا مرسي بالبدء في البحث عن عروض له في الوقت الحالي سواء داخل أو خارج مصر لإعارته لأي فريق آخر بسبب عدم الحاجة إليه.

وانتقل مرسي إلى صفوف سموحة في يناير الماضي على سبيل الإعارة إلا أنه تم تجميده مؤخرا مع حسام حسن المدير الفني للفريق السكندري بسبب أزمات اللاعب وسوء مستواه ودخوله في عديد من الأزمات مع الجهاز الفني.

أزمة جديدة.. باسم مرسي يشكو التوأم في اتحاد الكرة

يبدو أن مسلسل أزمات باسم مرسي مهاجم الزمالك المعار إلى نادي سموحة لا تنتهى ولكن تلك المرة يأخذ باسم دور “المجني عليه” حيث تقدم ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، بشكوى رسمية إلى اتحاد كرة القدم المصري، ضد حسام حسن، المدير الفني للفريق السكندري.

وتتضمنت الشكوى، بأن حسام حسن، وجه له العديد من الألفاظ الخارجة أثناء إحدى تدريبات الفريق، حيث استشهد بتواجد مجموعة من اللاعبين وقتها.

وذكر اللاعب في شكواه، بأن إبراهيم حسن، مدير الكرة بفريق سموحة، منعه من النزول إلى التدريبات أكثر من مرة.

ومن المنتظر، أن يتم البت في الشكوى خلال الساعات القليلة المقبلة، على أن يتم صدور قرار نهائي في هذا الشأن.

تابع مواقعنا