رئيس التحرير
محمود المملوك

الشيخ وربيعة يقضيان الإجازة في شرم الشيخ (صور)

القاهرة 24

يقضي ثنائي الأهلي أحمد الشخ ورامي ربيعة فترة استجمام علي شواطئ شرم الشيخ قبل العودة لتدريبات النادى الأهلي استعدادا للمباريات المتبقية من مسابقة الدوري العام الممتاز.

ونشر ربيعة لاعب النادى الأهلى عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير إنستجرام صورة له أثناء تواجده في أحد الفنادق بشرم الشيخ.

ونشر أيضا اللاعب أحمد الشيخ صورة له داخل مدينة شرم الشيخ في أحد الفنادق وهو يتناول الإفطار.

ومنح  الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الأوروجويانى مارتن لاسارتى راحة للاعبين فى ظل توقف الدورى حاليا استعدادًا لأمم أفريقيا 2019 التى ستستضيفها مصر خلال  الفترة من 21 يونيو الجارى و حتى 19 يوليو القادم .

 

View this post on Instagram

 

Vacation started from Sharm El-sheikh? #thisisegypt

A post shared by Ahmed elsheikh (@ahmedelsheikh_22_) on Jun 8, 2019 at 4:22am PDT

شاهد مذكرة الأهلي إلى اتحاد الكرة وتمسكه بحقوقه في الدوري الممتاز

 

أرسلت إدارة النادي صباح اليوم السبت مذكرة إلى اتحاد الكرة تؤكد فيها عدم التفريط في حق الأهلي في بطولة الدوري هذا الموسم.

وكشفت المذكرة عن العديد من الوقائع التى لم يلتزم فيها اتحاد الكرة بمبدأ تكافؤ الفرص أوتطبيق قواعد اللعب النظيف هذا فضلاً عن غياب العدالة بين الأندية خاصة عند تحديد مواعيد المباريات المتبقية من مسابقة الدوري.

ورصدت إدارة النادي قيام الاتحاد بتغيير مواعيد العديد من المباريات عقب الأعلان عنها وتأجيل المباريات المؤجلة للمنافسي وعدم المساواة في الفارق الزمني بين المباريات ومابين لقاءات الأهلي الذي أدى مباراة كل 72 ساعة على مدار ثمان مواجهات.

في الوقت الذي لم يلتزم فيه المنافس بهذا الفارق الزمني عند إقامة مؤجلاته وتطرقت مذكرة النادي الى عدم تقدير عامل الوقت من جانب اتحاد الكرة والذي عمل على إستهلاكه وكان كافيًا لإستكمال مسابقة الدوري قبل إنطلاق بطولة الأمم الافريقية.