الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يوجه رسالة لـ “معلول”: “لدينا الأفضل في القارة” (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 13/يونيو/2019 - 10:41 م

دعمت الصفحة الرسمية للنادي الاهلي لاعب الفريق الأول لكرة القدم التونسي علي معلول؛ بعد استبعاد الآن جيريس المدير الفني لمنتخب تونس من القائمة النهائية لكأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر من الفترة 21 يوليو إلي 19 يونيو بمشاركة 24 منتخب لأول مرة تاريخ البطولة.

ونشرت الصفحة الرسمية عبر  موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” فيديو لعدد من أهداف اللاعب التونسي خلال مشاركاته مع المارد الاحمر وطلبت من الجماهير إبداء أرائهم في أفضل هدف سجله اللاعب للشياطين الحمر.

كما نشرت أمس الصفحة الرسمية لفريق الأهلي عبر فيس بوك صورة بعنوان “أنت الأفضل دائمًا” لتشجيع اللاعب ومساندته حتى لايتأثر نفسيًا بسبب  غيابه عن كأس الأمم الإفريقية

 

وشارك علي معلول قبل دقائق من إعلان القائمة النهائية لمنتخب بلاده في مباراة كرواتيا بديلاً في اللحظات الأخيرة في لقاء انتهى بفوز فريق جيريس (2-1) على وصيف بطل العالم.

تعرف على رسائل علي معلول لجماهير الأهلي بعد استبعاده من أمم إفريقيا

على عكس عادة الكثير من اللاعبين بعد الخروج من التشكيل الأساسي أو الإحتياطي ويدلي بتصريحات قوية ضد المدرب ليهيج الرأي العام عليه، خرج علينا علي معلول نجم فريق الأهلي والمنتخب التونسي بتصريحات معتدلة جدًا بشأن استبعاده من قائمة  منتخب تونس التي ستخوض بطولة الأمم الإفريقية.

قال علي معلول في تصريحات لـ إذاعة (ديوان أف أم) التونسية: ” أتمنى كامل التوفيق لمنتخب تونس ورفاقي في المنتخب لتقديم بطولة مميزة”.

وقرر معلول عدم الذهاب إلي تونس أو أي مكان أخر لتقضية الأجازة الصيفية فيها، وفضل وجوده في مصر لتشجيع زملائه في بطولة كاس الامم الإفريقية المقرر إقامتها في مصر من الفترة 21 يونيو إلي 21 يوليو.

وشدد معلول في اول لقاء له بعد الخروج من القائمة النهائية : “منتخب تونس ليس منتخبا لـ لاعب بعينه أو جهة معينة. هو منتخب بلادي”.

وواصل معلول حديثه  “زملائي يدافعون عن بلد بأكملها وأتمنى أن يكون التوفيق معهم”.

وكشف التونسي  “سأكون حاضرا في مدرجات تونس لتشجيع المنتخب في مصر، بداية من المباراة الثانية في البطولة. سأتواجد في مصر لتشجيع بلادي تونس”

ووجه معلول رسائل حب لجماهير المارد الاحمر  وقال: “أشكر جماهير الأهلي بشدة وجماهير الصفاقسي أيضا على كل ما رأيته مؤخرا”.

وتابع “ليس سهلا على الإطلاق أن تكسب حُب جماهير الأهلي. أشكرهم بشدة وإن شاء الله سأقدم مباريات كبيرة مع الفريق خلال الفترة المقبلة”.

 

تابع مواقعنا