الاثنين ٠١ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

منتخب غينيا يتعادل مع الفراعنة عن طريق سوري كابا

منتخب غينيا

نجح منتخب غينيا في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره المصري خلال المباراة الودية التي تجمعهما حاليًا على ستاد برج العرب لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي 1/1.

سجل  سوري كابا هدف التعادل لمنتخب غينيا، في الدقيقة 64 من زمن المباراة  من خلال خطأ كبير من عمر جابر بعد تمريرة من الجهة اليمنى في اتجاه محمد الشناوي استغلها سوري كابا الذي تخطى باهر المحمدي وسدد كرة مباشرة مرت على يسار محمد الشناوي وسكنت الشباك.

وتأتي المباراة ضمن الاستعدادات التحضيرية للفراعنة قبل خوض منافسات كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

وكان قد نجح منتخب مصر في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الغيني خلال المباراة الودية التي تجمعهما حاليًا عن طريق مروان محسن مهاجم الفراعنة في الدقيقة 11 بعد بينية رائعة من عبدالله السعيد من لمسة واحدة بالكعب مرت بين قدمي سيمون فالايت ووصلت إلى مروان محسن خارج منطقة الجزاء الذي سدد الكرة مباشرة بدون استلام تسديدة قوية رائعة مرت على يسار حارس المرمى الذي اكتفى بمشاهدة الكرة داخل الشباك.

أجيري يعلن تشكيل منتخب مصر لمواجهة غينيا وديًا 

أعلن الجهاز الفني للمنتخب المصري الأول لكرة القدم بقيادة المكسيكي خافيير أجيري تشكيل الفريق لمواجهة نظيره الغيني في المباراة الودية والمقرر لها مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب استعدادا لنهائيات الأمم الإفريقية.

وجاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمي : محمد الشناوي

خط الدفاع : عمر جابر ، محمود الونش ، باهر المحمدي ، أحمد أيمن

خط الوسط : طارق حامد ، محمد النني ، وليد سليمان ، عبد الله السعيد ، تريزيجيه

الهجوم : مراون محسن.

تشكيل غينيا أمام منتخب مصر:

حراسة المرمى: ألي كيتا (أوسترسوند السويدي)

الدفاع: إسياجا سيلا (تولوز الفرنسي) – بايساما سانكوه (كان الفرنسي) – إرنست سيكا (نانسي الفرنسي) – سيمون فاليتيه (أينتراخت فرانكفورت الألماني)

الوسط: أمادو دياوارا (نابولي الإيطالي) – إبراهيما سيسيه (فولام الإنجليزي) – ماضي كامارا (اولمبياكوس)

الهجوم: إبراهيما تراوري (بوروسيا مونشنجلادبخ الألماني) – فرانسوا كامانو (بوردو الفرنسي) – محمد ياتارا (أوكسير الفرنسي) – جوزيه كانتي (جيمناستيك الإسباني)

وسوم أمم أفريقيا 2019 الجزائر الزمالك المغرب المنتخب المنتخب المصري النهار رياضة امم أفريقيا امم افريقيا امم افريقيا 2019 اهداف اون سبورت بطولة افريقيا كأس أمم أفريقيا كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2019 كاس الامم الافريقية 2019 كاس امم افريقيا مصر منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي يوجه بتأجيل تطبيق قانون الشهر العقاري لمدة لا تقل عن عامين