الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

نشر مجندين يتحدثون مختلف اللغات للتعامل مع ضيوف بطولة أمم إفريقيا (فيديو)

كأس الأمم الإفريقية

أشاد الإعلامي أحمد موسى باستعدادات وزارة الداخلية لاستقبال الحدث الرياضي الأضخم في القارة السمراء، بطولة كأس الأمم الإفريقية، يوم الجمعة المقبل، في استاد القاهرة.

وأضاف موسى خلال تقديمه برنامج “على مسئوليتي”، على قناة صدى البلد: “الداخلية ستنشر مجندين وضباط يتحدثون باللغات الأجنبية لمساعدة ضيوف مصر في أمم إفريقيا وتسهيل تحركاتهم”.

ومن جانبه قال محمد فوزي، المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة، إنه سيتم توفير شاشات عملاقة لعرض مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية مجانا.

أحمد موسي لأصحاب المقاهي: “اللي هيشغل بي إن سبورتس هقفله المحل” (فيديو)

وأضاف فوزي خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، في برنامج «على مسئوليتي»، على قناة صدى البلد: “الوزارة توفر شاشات عملاقة في 1460 مركز شباب لمشاهدة مباريات كأس الأمم الإفريقية على شاشة تايم سبورت”.

وتابع المتحدث باسم وزارة الشباب والرياضة: «اخترنا مراكز الشباب في المناطق الأكثر كثافة سكانية لتوفير الشاشات»، موضحًا أن لاعبي منتخب مصر السابقين سيتواجدون في مراكز الشباب لمشاركة المواطنين في مشاهدة مباريات أمم إفريقيا، مع توفير وسائل ترفيه للأطفال.

وأكد فوزي أنه سيتم فتح جميع مراكز الشباب أمام المواطنين مجانا لمشاهدة المباريات على شاشة قناة تايم سبورت، ومنها مركز شباب الجزيرة، الذي يعد الأكبر على مستوى الجمهورية.

وسوم أحمد موسى استعدادت البطولة الأمم الإفريقية الامم الافريقية 2019 امم افريقيا امم افريقيا 2019 بطولة الأمم الإفريقية بطولة الامم الافريقية بطولة امم افريقيا 2019 كأس أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية كأس الامم الافريقية 2019 كاس الامم الافريقية كاس الامم الافريقية 2019 مصر تستضيف أمم إفريقيا منتخب مصر

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة