الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

رئيس الكاف: أرفض الإجابة عن أي أسئلة لا تتعلق بكأس الأمم الإفريقية 2019

كاف يعلن مواعيد مباريات تصفيات أمم إفريقيا

قال أحمد أحمد، رئيس الكاف: “أرفض الإجابة عن أية أسئلة لا تتعلق بكأس الأمم الإفريقية كان 2019”.

وأضاف أحمد أحمد خلال مؤتمر صحفي اليوم باستاد القاهرة: “لن نغفل التزام السيسي الذي التزم بتنظيم البطولة على أرض مصر في 5 شهور، وبالتزام فائق النظير إن المنظمين التزموا بالقرار منذ اجتماع داكار”.

وتابع: “كل الاستعدادات تمت علي وجه فائق ولائق، باستطاعتي القول أن الإشاره خضراء للنجاح ورأينا بعض الأمثلة مثل حفل القرعة وهو ما يدل ان هناك مجهود مبذول”.

وأردف: “أشكر الرئيس السيسي على احتضان مصر للبطولة، وتنفيذ المطالب فى 5 أشهر فقط، وأتمني نجاح البطولة”.

ويعقد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي “كاف” مؤتمر اليوم في استاد القاهرة لإعلان تفاصيل بطولة كأس أمم افريقيا التى تقام فى مصر خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو بمشاركة 24 منتخبًا لأول مرة في تاريخ المسابقة.

الكاف يتحدث عن تعديل نظام بطولات أمم إفريقيا

فتح أنطوني بافو، نائب الأمين العام للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، المجال أمام إمكانية إقامة بطولة كأس الأمم الإفريقية كل 4 أعوام بدلا من إقامتها كل عامين.

وقال بافو خلال مؤتمر صحفي، إن البطولة تقام حاليا كل عامين، وإمكانية إقامتها كل 4 أعوام تحت الدراسة، مشيرًا إلى أن هناك تقييما شاملا يتم حاليا، ولكن لا توجد أي قرارات تم اتخاذها بهذا الشأن حتى الآن.

وأبدى بافو سعادته بالعمل الكبير الذي جرى مؤخرا من اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تفتتح في مصر بعد غد الجمعة وتستمر حتى يوليو المقبل.

ووجه بافو الشكر للدولة المصرية واللجنة المنظمة برئاسة هاني أبوريدة بعد تطوير الملاعب كاملا، مشيرا إلى أن مصر تمتلك بنية تحتية عملاقة وقادرة على التطور أكثر.

وسوم أحمد أحمد أمم إفريقيا. أمم افريقيا احمد احمد افتتاح امم افريقيا الجزائر الزمالك المغرب المنتخب التونسي المنتخب المصري المنتخب المغربي النهار رياضة امم افريقيا امم افريقيا 2019 اهداف تايم سبورت رئيس الكاف كأس أمم إفريقيا كان 2019 محمد صلاح مصر منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)