السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نظيره زيمبابوي في افتتاح أمم إفريقيا

مصر ضد زيمبابوي

يفتتح منتخب مصر غدا أولي مبارياته في النسخة 32 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو الحالي وحتي 19 يوليو المقبل، بالمواجهة التي تجمعه بنظيره زيمبابوي ضمن مباريات دور المجموعات على ستاد القاهرة.

واستقر المكسيكي خافير أجيري المدير الفني لمنتخب مصر على التشكيل الأساسي الذي سيخوض به اللقاء الذي جاء كالتالي.

التشكيل المتوقع للمنتخب الوطني:

حراسة المرمي: محمد الشناوي

خط الدفاع: أحمد المحمدي، باهر المحمدي، أحمد حجازي، أيمن أشرف

خط الوسط: طارق حامد، محمد النني ،تريزيجيه، عبدالله السعيد، محمد صلاح

خط الهجوم: مروان محسن.

ويقع المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولي التي تضم كلا أوغندا والكونغو الديمقراطية و زيمبابوي.

تعرف على حكم مباراة مصر وزيمبابوي في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019

اختارت اللجنة الرئيسية لحكام بطولة كأس الأمم الإفريقية مصر 2019، الحكم الكاميروني “أليوم نيانت” لإدارة مباراة الافتتاح بين مصر وزيمبابوي، بالمجموعة الأولى مساء غد الجمعة، على استاد القاهرة الدولي.

وتستضيف مصر البطولة الإفريقية خلال الفترة من 21 يونيو الجاري وحتى 19 يوليو القادم .

وقع اختيار لجنة الحكام بالبطولة على الحكم الكاميروني بعد اعتذار الحكم الجامبي بكاري جاساما، الذي غادر القاهرة مؤخرا لظروف وفاة والدته.

جدير بالذكر، أن التحكيم المصري في البطولة سيظهر بـ6 حكام؛ 3 للساحة، و3 للراية.

منتخب مصر يستعد لـ زيمبابوي بالكلية الحربية

أدي منتخب مصر مرانه الرئيسي باستاد الكلية الحربية لمواجهة زيمبابوي يوم الجمعة المقبل في افتتاح بطولة الأمم الإفريقية 2019 على استاد القاهرة الدولي.

وشارك في المران جميع اللاعبين وظهروا بمستوي مميز تحت قيادة المدرب المكسيكي خافيير أجييري الذي عقد مؤتمرا صحفيا صباح اليوم باستاد القاهرة للحديث عن ضربة البداية أمام زيمبابوي.

محمود الخطيب يحضر مران منتخب مصر ويوجه رسالة للاعبين 

حرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، على حضور مران المنتخب المصرى لكرة القدم، المقام حاليًا على ستاد الكلية الحربية، استعدادًا لمواجهة زيمبابوي بعد غد الجمعة، في إفتتاح مباريات كأس الأمم الإفريقية.

وطلب “بيبو” من اللاعبين بذل أقصى جهد لديهم، واستغلال الدعم الرسمى والشعبى، من أجل تحقيق اللقب للمرة الثامنة فى تاريخ الفراعنة.

وسوم أحمد المحمدي الأمم الإفريقية الامم الافريقية 2019 الجزائر المغرب امم افريقيا امم افريقيا 2019 باهر المحمدي طارق حامد عبدالله السعيد كأس أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الإفريقية كأس الامم الافريقية كاس الامم الافريقية كاس الامم الافريقيه محمد الشناوي محمد النني محمد صلاح مروان محسن مصر مصر امم افريقيا منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة