السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

رئيس الفيفا يغادر القاهرة بعد حضور افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019

إنفانتينو
غادر السويسري جيانى إنفانتينو رئيس الاتحاد الدولى لكرة القدم” فيفا”، الأراضي المصرية صباح اليوم السبت، بعد حضور حفل افتتاح كأس أمم إفريقيا 2019 والمقامة حاليًا في مصر.
وحضر إنفانتينو حفل افتتاح أمم إفريقيا 2019 مساء أمس الجمعة باستاد القاهرة الدولي في النسخة الـ32 من البطولة والتي تستضيفها مصر.
 
وتواجد إنفانتينو في مباراة مصر وزيمبابوي والتي فاز فيها الفراعنة بهدف نظيف أحرزه محمود حسن تريزيجيه.
 
وكان في وداع إنفانتينو الثنائي أحمد أحمد رئيس الاتحاد الغفريقي لكرة القدم “كاف” وهاني أبوريدة رئيس اتحاد الكرة وعضو المكتب التنفيذي في “كاف” و “فيفا”.
 
وتستضيف مصر نهائيات البطولة الإفريقية في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبًا للمرة الاولى في تاريخ البطولة.

ياسمين الخطيب تدافع عن لاعب الأهلي السابق : أبو تريكة أيقونة مصرية (صورة)

دافعت الاعلامية ياسمين الخطيب عن لاعب الأهلي السابق محمد أبو تريكة ، بعد الهجوم الأخير عليه من الإعلامي المصري أحمد موسي عقب وفاة محمد مرسي.

وقالت الخطيب فى تغريدة لها على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر” : ”الذين هتفوا الليلة باسم أبو تريكة ليسوا بالضرورة اخوان.. أبو تريكة تجاوز أي تصنيف سياسي أو كروي.. #أبو_تريكة أيقونة مصرية.”

ياسمين الخطيب تدافع عن تريكة
ياسمين الخطيب تدافع عن تريكة

وشهدت مباراة منتخب مصر أمام منتخب زيمبابوي أمس الجمعة، هتافات للجماهير المصرية فى الدقيقة 22 من عمر المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب أستاد القاهرة الدولي.

وتمكن منتخب مصر من تحقيق الفوز على منتخب زيمبابوي بهدف نظيف سجله محمود تريزجية نجم منتخب مصر.

وفى وقت سابق أكد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني، أن اللاعبين قدموا أداء جيدًا أمام زيمبابوي  في المباراة التي أقيمت على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأضاف أجييري أن الخطأ الوحيد في المباراة هي المساحات الواسعة في وسط الملعب التي أتاحتها اللاعبين للخصم،لكن  بشكل عام اللاعبين قدموا مباراة مرضية ضمن منافسات الجولة الأولى في الجموعة الأولى.

وقال: “في نهاية الشوط الأول أحرزنا الهدف، وفي الشوط الثاني ظهر زيمبابوي بشكل جيد جعلت المباراة متكافئة بشكل عام.

وسوم أحمد أحمد أمم إفريقيا 2019 أمم إفريقيا 2019 بمصر إنفانتينو فيفا كاف كان 2019 مصر 2019 هاني أبوريدة

مواضيع متعلقة

عاجل الخارجية السعودية: المملكة ترفض أي أمر من شأنه المساس بقيادتها وسيادتها