رئيس التحرير
محمود المملوك

ثنائي الأهلي ينتظم في مران الفريق غدًا

القاهرة 24

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن الثنائي وليد أزارو وجونيور أجايي، مهاجما الفريق، سوف ينتظمان في مران الفريق بداية من الغد بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصلا عليها.

وأشار مدير الكرة، إلى أن هناك تواصلاً مع أزارو وأجايي للتأكيد على عودتهما في الموعد المحدد لهما، والذي سبق أن تم الإتفاق عليه لبدء فترة الإعداد مع الفريق قبل السفر إلى إسبانيا.

وكان الأهلي قد استأنف مرانه يوم السبت الماضي بعد الانتهاء من فترة الراحة التي حصل عليها الفريق، وشهد مران الأمس مشاركة أحمد فتحي، فيما يعود أجايي وأزارو للمشاركة في مران الفريق بداية من الغد.

ويخوض الأهلي فترة إعداد مصغرة في القاهره قبل السفر إلى أسبانيا خلال شهر يوليو المقبل لإقامة معسكر يتخلله تجارب ودية لتنفيذ فكر الجهاز الفني وتطبيق التدريبات بشكل عملي.

الأهلي يحدد موعد عودة شريف إكرامي للمران الجماعي

وفي سياق متصل، قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، إن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق حالته مطمئنة، بعد تعرضه للإصابة أثناء المشاركة في التدريب الجماعي للمارد الأحمر.

وأكد عبد الحفيظ، أنه سيعود إلى المشاركة في المران الجماعي في غضون فترة تصل إلى 3 أسابيع بعد الانتهاء بشكل كامل من فترة التأهيل، التي يخضع لها وفق البرنامج الذي حدده له الخبير الألماني، الذي أجرى له جراحة في الركبة.

وكان إكرامي قد أجرى جراحة في ألمانيا لإزالة عظام زائدة في الركبة، وبدأ في تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي.

وحرص عبد الحفيظ، على عقد جلسة أمس مع شريف اكرامي من أجل الإطمئنان على حالته بعد عودته من ألمانيا وظهوره في ملعب التتش، كما عقد مدير الكرة جلسة مع خالد محمود طبيب الفريق.

وبدأ إكرامي تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيل الذي يخضع له تمهيدا لعودته من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

عاجل