الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميكايل بوتي يمنح بنين التعادل أمام غانا بالهدف الثاني

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 25/يونيو/2019 - 11:35 م

منح ميكايل بوتي، لاعب منتخب بنين، فريقه التعادل أمام غانا، في المباراة المقامة، بينهما حاليًا على استاد الإسماعيلية بالجولة الأولى، من المجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية مصر 2019.

أحرز بوتي هدف بنين الثاني، في الدقيقة 63، لتصبح النتيجة التعادل بهدفين لكل منتخب.

حضور رئيس غانا لمتابعة لقاء منتخب بلاده وبنين

حضر نانا اكوفو ادو رئيس دولة غانا  إلى ستاد الإسماعيلية الرياضي لمتابعة  مباراة منتخب بلاده أمام دولة بنين في اطار مباريات الجولة الأولى من المجموعة السادسة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 التي تستضيفها مصر في الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخب إفريقي .

وشهد المباراة وزيرالشباب الغانى ووزير الشباب اشرف صبحى والفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس واللواء حمدي عثمان محافظ الإسماعيلية  والدكتور طارق راش رحمى رئيس جامة قناة السويس والمهندس هاني ابوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم و محمد فضل مدير اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية (كان 2019) .

واستقبل الرئيس الغاني بعثة منتخب بلاده قبل السفر الى دبي للدخول في معسكر استعدادا للبطولة ووعدهم بحضور اولى مبارياتهم امام دولة بنين كما تدخل لحل أزمة اللاعب الدولي اسامواه جيان محطم الأرقام القياسية العالمية في حضور بطولات الأمم الأفريقية والتسجيل و المشاركة في عدد المباريات الدولية بالعدول عن الإعتزال وينضم لقائمة النجوم السوداء للحصول على كأس البطولة.

يذكر أن منتخب غانا يخوض أولى مبارياته امام فريق بنين في اولى مباريات المجموعة السادسة من البطولة التي تضم منتخبات الكاميرون و غانا وبنين وغينيابيساو وتقام على ملعب استاد الإسماعيلية الرياضي .

تابع مواقعنا