الثلاثاء ٠٩ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

شاهد.. مدافع الكونغو ينقذ انفراد محمد صلاح

محمد صلاح فى عمليات إحماء منتخب مصر

تمكن مدافع الكونغو من انقاذ فرصة هدف حقيقية للنجم المصري محمد صلاح.
حيث انفرد صلاح بحارس المرمي فى الدقائق الأولي من المباراة وصوب اتجاة المرمي، ولكن تدخل المدافع الكونغولى ليضع قدمه ويغير اتجاة الكرة، لتخرج ضربة ركنية

شاهد فرصة محمد صلاح الضائع من هنا

ويواجه منتخب مصر، منتخب الكونغو الديمقراطية اليوم الأربعاء الموافق 26 يونيو 2019، حيث تقام المباراة على ملعب استاد القاهرة الدولى فى تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمبارة مصر ضد الكونغو 

وتنقل قناة تايم سبورت المباراة على ترددها الأرض، كما تنقل مجموعة قنوات بي إن سبورت المباراة عبر قناتها المشفرة beIN Sports Max HD1.

ومن المقرر أن تنقل قناة “تايم سبورت” مباراة مصر ضد كونغو الديمقراطية عبر التردد الأرضى “ديجيتال” وهو عن طريق إدخال التردد الرقمى UHF 32، وكذلك التردد “أنلوج” والذى يكون عن طريق “الأريل” والتى ستحل محل القناة الثانية أرضى.

التشكيل الرسمي

أعلن المكسيكى خافيير أجيرى المديرالفنى للمنتخب الوطنى، التشكيل الذي سيخوض به مواجهة الكونغو المقرر لها مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الأولى بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في مصر حتى 19 من يوليو المقبل.

وجاء التشكيل كالاتى:

حراسة المرمى: أحمد الشناوي.

الدفاع: أحمد المحمدي – أيمن أشرف – أحمد حجازي – محمود علاء.

الوسط: النني – طارق حامد – عبدالله السعيد.

الهجوم: محمود حسن تريزيجيه – صلاح – مروان محسن.

وبالنسبة للجانب الآخر، فلن يفقد منتخب جمهورية الكونغو الديمقراطية أي لاعب في هذا اللقاء، ويعتمد المدرب الوطني على الإمكانيات البدنية العالية لاعبيه، وكذلك الفردية الممثلة في جناح أندرلخت البلجيكي المعار من إيفرتون الإنجليزي، يانيك بولاسي، وزميله مهاجم بكين كوان الصيني، سيدريك باكامبو، ما سيتطلب التزام ظهيري الجنب المحمدي وأيمن أشرف بواجباتهما الدفاعية.

ونجح الفراعنة فى تخطي منتخب زيمبابوي فى المباراة الأولى التى جمعت المنتخبين على ملعب القاهرة الجمعة الماضية، حيث سجل تريزيجيه نجم منتخب مصر  هدف المباراة الوحيد في شباك نظيره الزيمبابوي في افتتاح مباريات امم إفريقيا 2019 بمصر.

وانطلقت نهائيات أمم إفريقيا في نسختها الـ32 في الفترة من 21 يونيو وحتي 19 يوليو المقبل.

حيث تأهل منتخب الفراعنة إلى نهائيات أمم إفريقيا عن المجموعة العاشرة رفقة المنتخب التونسي، حيث يقع المنتخب المصري على رأس المجموعة الأولى بكأس أمم إفريقيا بجوار الكونغو وزيمبابوي وأوغندا.

وسوم أمم إفريقيا. انفراد محمد صلاح فرصة محمد صلاح كونغو مباراة مصر والكونغو محمد صلاح مصر

مواضيع متعلقة

عاجل في يوم الشهيد.. بث مباشر.. الندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمشاركة الرئيس السيسي