الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجيري: ناجي بريء من إصابة جنش.. ويؤكد: تغييرات في التشكيل أمام أوغندا

القاهرة 24
رياضة
السبت 29/يونيو/2019 - 11:59 ص

عبر المكسيكي خافيير أجير المدير الفني لمتخب مصر عن حزنه لإصابة محمود عبد الرحيم “جنس حارس مرمى الفراعنة في التدريبات مساء أمس الجمعة.   وقال أجيري في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراة أوغندا: “حزين لإصابة جنس في التدريبات أمس وهذا يحفزنا خلال المباراة بتحقيق الفوز وإهداؤه له”.   وأوضح: “إصابة جنش وعامر عامر في التدريبات أمر عارض، وليس له علاقة بالحمل التدريبي وأحمد ناجي بريء تمامًا من ذلك”.   وحول إمكانية التغييرات في المباراة، أشار: “التغييرات ستكون في حدود مركز او مركزين في أحد أقصى، وأخشى من البطاقة الصفراء الثالثة وهذا يجبرنا على إجراء تعديلات في التشكيل الأساسي أمام أوغندا”.   وتابع: “الفريق لديه 3 لاعبين لديهم إنذارات ومهددون بالغياب عن دور الـ16، ولا أهتم بالمنافس في الدور المقبل، ولكن كل ما أهتم به حاليًا هي مواجهة أوغندا واليت ستكون صعبة وقوية”.

تفاصيل جلسة أجيري مع لاعبي منتخب مصر.. وانتقاداته لثلاثي الفراعنة

 

حرص المكسيكي خافيير أجيري المدير الفنى للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، على عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفراعنة، استعدادا لمواجهة أوغندا، بالأمم الإفريقية.

ووجه أجيري، في بداية الجلسة انتقادات شديدة اللهجة إلى الثلاثي محمد النني، ومحمود علاء، وعلي غزال، بسبب الاستسهال في الحصول على الكروت الصفراء خلال مباراة الكونغو الديمقراطية، والتي انتهت بفوز الفراعنة بهدفين دون رد.

ونال النني، النصيب الأكبر من إنتقادات أجيرى، خاصة أن الإنذار الذي ناله اللاعب كان بسبب الاعتراض على حكم المباراة الجنوب إفريقى فيكتور جوميز، رغم التعليمات الصارمة التي أصدرها الجهاز الفنى للاعبين بعدم الاعتراض على قرارات الحكام.

كما وجه أجيري، تحذيرات من الاستهانة بمباراة أوغندا المقبلة، بالجولة الأخيرة، مؤكدا أنه سيلعب للفوز فقط حتى لا يضطر للخروج من القاهرة بالدور المقبل ورغبته في تصدر المجموعة.

وضمن المنتخب الوطني، التأهل للدور الثانى ببطولة الأمم الأفريقية، بعدما تصدر المجموعة الأولى بالفوز على زيمبابوى في الجولة الأولى بهدف ثم الفوز في الجولة الثانية على الكونغو الديمقراطية بهدفين مقابل لاشئ

ويواجه المنتخب الوطنى نظيره الأوغندى مساء الأحد المقبل، ضمن مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى ببطولة الأمم الإفريقية.

تابع مواقعنا