السبت ١٦ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مدرب زيمبابوي: الكونغو فريق قوي جدا.. حزين لضياع الفرص أمام أوغندا

زيمبابوي تكتفى بالتعادل أمام أوغندا

أعرب صنداي شيدزامبوا المدير الفني لمنتخب زيمبابوي، عن حزنه لضياع عدة فرص في مباراة فريقه الماضية ضد أوغندا بالجولة الثانية لبطولة أمم إفريقيا مصر 2019.

قال شيدزامبوا خلال المؤتمر الصحفي قبل مباراته مع الكونغو الديمقراطية غدا في ختام دور المجموعات لكان 2019 إن مجرد أن تصل للمرمى مؤشر جيد ولكن ليس بإمكانك تحديد متى سيحالفك الحظ وتسجل أهدافا.

أشار إلى أن الكونغو فريق قوي للغاية ونعرف بعضنا جيدا حيث سبق وواجهناه من قبل في التصفيات الإفريقية، مشددا على أنه يسعى لتحقيق الفوز عليه.

منتخب زيمبابوي يسجل هدف التعادل في شباك أوغندا

نجح منتخب زيمبابوي في تسجيل الهدف الأول في شباك نظيره الأوغندي في المباراة التي تجمع بين الطرفين ضمن مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات لكأس الأمم الإفريقية التي تنتهي منافساتها حتي 19 يوليو المقبل.

وجاء هدف زيمبابوي عن طريق خاما بيليات في الدقيقة 40 من زمن المباراة من خلال هجمة منظمة لمنتخب زيمبابوي على الجبهة اليسرى بمجموعة من التمريرات القصيرة استغلها أوفيدي كارورو وإخترق منطقة الجزاء ثم مرر كرة عرضية متقنة استقبلها خاما بيليات من أمام المرمى بتسديدة مباشرة وضعت الكرة داخل الشباك.

وسوم أمم أمم أفريقيا افتتاح امم افريقيا افتتاح امم افريقيا 2019 الكان الكونغو امم افريقيا امم افريقيا 2019 اوغندا زيمبابوي كأس الامم الافريقية كاس امم افريقيا كان 2019 منتخب مصر

مواضيع متعلقة

عاجل علاء مبارك يُعلن رفع اسم الرئيس الأسبق وأسرته من قائمة عقوبات المملكة المتحدة