الأحد ٠٧ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

بالعلامة الكاملة| الجزائر يتأهل لدور الـ 16 بثلاثية في شباك تنزانيا

الجزائر

حقق منتخب الجزائر الفوز على نطيره تنزانيا بثلاثية نظيفة خلال المواجهة التي جمعت بينهما في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة في مصر حتي 19 يوليو الجاري.

وفي الشوط الأول الذي سيطر خلالها المنتخب الجزائري على مجريات اللقاء،استطاع إسلام سليماني افتتاح أهداف الخضر بعدما سجل الهدف الأول لمنتخب بلاده في الدقيقة 35، وفي الدقيقة 40 عزز آدم وناس تقدم منتخب بلاده بعد تمريرة حاسمة من جانب صاحب الهدف الأول إسلام سليماني .

وقبل نهاسة الشوط الأول وتحديدا في الدقيقة الأولي من الوقت الإضافي عاد آدم وناس من جديد ليحرز هدفه الثاني وهدف الجزائر الثالث لينهي نصف المباراة الأول بتقدم الخضر بثلاثية نظيفة.

وفي الشوط الثاني واصل المنتخب الجزائري هجومه سعيا في زيادة حصيلته من الأهداف وسط استسلام من جانب تنزانيا الذي فشل في تقليص فارق الأهداف.

وبهذا الفوز حقق المنتخب الجزائري العلامة الكاملة في مشواره بدور المجموعات ليصعد لدور الـ 16 من البطولة كمتصدر للمجموعة الرابعة،فيما تذيل تنزانيا ترتيب المجموعة دون أي نقاط.

وسوم أمم أفريقيا أمم أفريقيا 2019 اخبار افريقيا الجزائر المغرب المنتخب المغربي امم افريقيا امم افريقيا 2019 امم افريقيا 2019 في مصر كأس أمم إفريقيا كاس امم افريقيا محمد صلاح مصر منتخب مصر موعد امم افريقيا 2019

مواضيع متعلقة

عاجل "الصحة" تفتح الباب للجهات الراغبة في تطعيم العاملين لديها بلقاح كورونا (خاص)