رئيس التحرير
محمود المملوك

أحمد ناجي يدافع عن نفسه بعد إصابة جنش: أدرس الأحمال التدريبية للحراس خارج مصر

القاهرة 24

أكد أحمد ناجي مدرب حراس المرمي بالمنتخب الوطني، أن استعداد حراس المرمي لدور الـ 16 لن يختلف عن استعدادات الدور الأول، موضحا أن الهدف هو تحقيق الفوز في جميع لقاءات المنتخب للوصول للقب الثامن.

وأبدي ناجي في تصريحات تليفزيونية، استياءه من توجيه اللوم على الأحمال التدريبية بأنها السبب وراء إصابات حراس المرمي، مؤكدا أن إصابة أحمد الشناوي في بطولة 2017 كانت مزق شديد نتيجة “استرتش قوي”.

وأضاف أن إصابة جنش بقطع في “وتر إكيلس” إصابة قدرية، وأن هذه الإصابة غالبا ما تكون بسبب الضغط على الوتر خلال عامين أو ثلاثة ماضية، مشيرا إلىأن جنش تقبل الإصابة بنفس راضية وسوف يخضع لعمليه جراحية خلال أيام في ألمانيا.

وأضاف ناجي أن إصابة عامر عامر بجذع في الرباط الداخلي للركبة جاءت خلال التدريبات، قائلا: “أنا أعمل بهذه المهنة منذ ثلاثين عاما وأقوم بتدريس الأحمال التدريبية للحراس خارج مصر وعلى من يوجه هذه الاتهامات عليه أولا أن يكون خبيرا فيها وألا يطلق التهم جزافا”.

وطالب ناجي الجماهير المصرية بضرورة مساندة المنتخب لأنه يلعب من أجل بث السعادة والفرح في قلوبهم، موضحا أن الجهاز الفني جلس مع اللاعبين لتخفيف التوتر الناتج عن هجوم البعض على الفريق، وأن اللاعبين حريصون على إسعاد الشعب المصري.

بعد الإصابة.. جنش يطير لألمانيا صباح اليوم للجراحة

يتوجه محمود عبدالرحيم “جنش”، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك والمنتخب الوطني، صباح اليوم إلى العاصمة الألمانية برلين، للخضوع لجراحة عاجلة عقب تعرضه للإصابة بقطع في وتر أكيلس.   وكان جنش، تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، خلال المشاركة قي تدريبات الفراعنة مساء الجمعة الماضي، استعدادًا لمواجهة أوغندا، والتي انتهت للفراعنة بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات للأمم الإفريقية.   ومن المقرر أن يخوض جنش، برنامجًا تأهيليًا في ألمانيا لعدة أيام عقب العملية، ثم يعود للقاهرة للتأهيل قبل أن يشارك في التدريبات الجماعية.

رغم الإصابة والخروج من القائمة.. جنش يحصل على مكافأة أمم إفريقيا

اتفق مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة هاني أبوريدة، على منح محمود عبدالرحيم “جنش”، جميع مستحقاته ومكافآته خلال أمم إفريقيا، رغم خروجه من القائمة للإصابة. وقرر أبوريدة، عدم خروج الحارس من قائمة أو لائحة المكافآت، والحصول على نسبة الفوز بالمباريات على أن يتم إدراج اسمه بقائمة مكافآت البطولة في حال التتويج باللقب. جاء قرار إدارة الجبلاية، بالاتفاق مع الجهاز الفني للفراعنة بقيادة المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني، تكليلا لمجهودات الحارس وأنه لم يقصر في مهامه طوال فترة تواجده. وكان جنش، تعرض للإصابة بقطع في وتر أكيلس، خلال مشاركته بتدريبات الفراعنة الجمعة الماضية، استعدادا لمواجهة أوغندا، بدور المجموعات للأمم الإفريقية. ومن المقرر أن يخضع اللاعب لجراحة عاجلة في ألمانيا، خلال الساعات القليلة المقبلة، ويخوض برنامجا تأهيليا قبل العودة للمشاركة في التدريبات.