رئيس التحرير
محمود المملوك

بعد الهزيمة أمام البرازيل.. ميسي يهاجم الحكم واتحاد أمريكا الجنوبية

القاهرة 24

انتقد الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة الإسباني الأداء التحكيمي  للإكوادوري رودي ألبرتو زامبرانو الذي أدار مواجهة منتخب بلاده أمام البرازيل في نصف نهائي كوبا أمريكا الذي ودع راقصو التانجو منافسات البطولة بعد الخسارة بهدفين دون رد من صاحب الأرض.

وقال ميسي في تصريحات صحفية بعد الخسارة أن الحكم تغاضي عن احتساب ركلتي جزاء لصالح منتخب بلاده بالإضافة إلي تجاهله العودة إلي تقنية “الفار” في المباراة.

وأضاف ميسي ” لعبنا بشكل جيد ولا اعتقد أن البرازيل قد تفوقت علينا في اللقاء ، بغض النظر عن نتيجة المباراة لكن اليوم قدمنا أداء مهم وسيساعد في مستقبل المنتخب”.

وواصل ميسي انتقاداته لحكم اللقاء ” أرى أن الحكم اختار البرازيل وفضلها للفوز، هذا ليس عذرا بل الحقيقة فالبرازيل هي من تدير اتحاد أمريكا الجنوبية”.

وأثني لاعب برشلونة الإسباني على أداء لاعبي منتخب بلاده : “هؤلاء اللاعبين قدموا تضحيات كبيرة، إنهم يستحقون الاحترام، والأرجنتين لديها العناصر اللازمة لاستكمال عملية التطوُّر”.

وقد تأهل المنتخب الأرجنتيني إلي دور نصف النهائي لمنافسات كوبا أمريكا بعدما تخطي عقبة فنزويلا بهدفين نظيفين عقب تأهله من دور المجموعات كوصيف للمجموعة الثانية برصيد 4 نقاط جمعهما من فوز وحيد أمام قطر ،خسارة أمام كولومبيا وتعادل أمام الباراجوي.

ومن المقرر أن يواجه المنتخب البرازيلي الفائز من مواجهة تشيلي وبيرو في نهائي البطولة المقام في السابع من الشهر الجاري بعدما أقصي الأرجنتين في نصف النهائي.