الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“شيخ” الأهلي يشتكي من إصابة في كاحل القدم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 03/يوليو/2019 - 02:41 م

اشتكى أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلى، من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن المشاركة الجماعية ويقوم بتنفيذ برنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للانتظام في مران الفريق.

وأدى الشيخ تدريبات في «الجيم»، وقام أمس بالجري حول الملعب تمهيدا لعودته من جديد إلى تدريبات الكرة والمشاركة في المران الجماعي.

ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي اليوم قبل انطلاق المباراة الودية التي يخوضها  الفريق على ملعب التتش ضمن فترة الإعداد التي تسبق السفر إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبل لإقامة معسكر تدريبي هناك.

بتوصية من لجنة التخطيط.. الأهلي يرفض رحيل الشيخ للدوري التركي

رفض مسؤولو النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، التخلي عن خدمات أحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم، للاحتراف بالدوري التركي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويأتي رفض الإدارة رحيل اللاعب بتوصية من لجنة التخطيط والجهاز الفني بقيادة الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، لرغبتهم في الحفاظ على اللاعبين المميزة بالموسم الجديد.

وتمسك الشيخ، بخوض تجربة الاحتراف بنادي باشاك شهير التركي، خاصة أنه لا يشارك باستمرار تحت قيادة لاسارتي، ويرغب في الخروج ولو على سبيل الإعارة لاستعادة مستواه الفني.

ويغادر الفريق إلى العاصمة الإسبانية مدريد، وتحديدا مدينة إليكانتي، صباح بعد غد الجمعة، للدخول في معسكر مغلق يتخلله ثلاثة مباريات ودية، استعدادا لما تبقى من مباريات الموسم الماضي بالدوري العام ومسابقة كأس مصر، والإعداد للموسم المقبل.

الشيخ وربيعة يقضيان الإجازة في شرم الشيخ (صور)

تابع مواقعنا