الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود كهربا يثير الغموض حول مستقبله مع الزمالك (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 11:11 ص

أثار محمود عبدالمنعم كهربا صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، الغموض مجددًا حول مستقبله خلال الفترة المقبلة. وترددت أنباء قوية داخل الوسط الرياضي، حول توقيع اللاعب للنادي الأهلي، خلال الساعات الماضية وتقاضيه أموالاً نظير تعاقده. ووجه كهربا، رسالة خاصة لجمهور الزمالك، عبر حسابه على موقع “إنستجرام” كتب فيها: “متحكمش على حد من رد فعله، متحكمش على حد استحمل كتير وفي الآخر انفجر، متحكمش على حد علق مستقبله بوعد ومحصلش، متحكمش على حد بذل كل طاقته ومتقدرش، فلا تلمني فيما لا تعلم، ولا تعتب علي فيما لا تعيشه، لكل فعل رد فعل”. وانقطع كهربا، الفترة الماضية عن تدريبات الزمالك، على خلفية أزمة عدم تعديل عقده مع الأبيض، رافضًا كل محاولات العودة للتدريبات وابتعاده عن معسكر الفريق المغلق في قبرص استعدادًا للموسم الجديد.

بالأر قام| كهربا “الدجاجة” التى تبيض ذهبًا للزمالك.. يثير المشكلات ويتفوق على”شيخ” الأهلي

يعاني الزمالك من أزمة محمود عبد المنعم “كهربا” بشأن توثيق عقد اللاعب، والتي على إثرها تغيب اللاعب عن معسكر الفريق في قبرص، بالإضافة إلى أنباء توقيعه للأهلي.

ويعتبر البعض توقيع كهربا للأهلي بمثابة رد الصفعة من جانب مسئولي النادي الأحمر،على الزمالك بعد توقيع عبد الله السعيد لاعب المارد الأحمر الأسبق للقلعة البيضاء.

اشترى نادي الزمالك عقد كهربا من نادي إنبي، ولعب مع الفريق وأدى بشكل طيب للغاية، جعل اتحاد جدة السعودي يتقدم بعرض مغري للنادي إلا أن الزمالك فضل إعارة اللاعب فقط، ثم عاد اللاعب للفريق محققًا كأس الكونفدرالية الإفريقية لأول مرة فى تاريخ النادي.

من جانب آخر، انتقل أحمد الشيخ إلى النادي الأهلى من نادي المقاصة في صفقة أثير حولها الكثير من الجدل والإثارة ومنافسة شديدة من الزمالك، لكن رغبة اللاعب حسم الأمر للأهلي.

وعانى الشيخ الأمرين مع مدربي الفريق المتعاقبين على النادي، وظل حبيس دكة الاحتياط أو مشاركات قليلة، ثم أعير إلى المقاصة والاتفاق السعودي على الترتيب، وفضل الأهلي التعاقد مع الشيخ بدلاً من كهربا بسبب مشاكل الأخير خارج الملعب، وهو الأمر الذي يعاني منه الزمالك الآن.

ويستعرض “القاهرة 24” أرقام وإحصائيات اللاعبين مع الأهلي والزمالك:

محمود كهربا مع الزمالك..

لعب محمود كهربا مع الزمالك 83 مباراة بواقع 6046 دقيقة، وأحرز 27 هدف وصنع 19 آخرين.

وشارك كهربا مع الزمالك في بطولة الدوري المصري 56 مباراة أحرز 22 هدف وصنع 16 هدف، وفي كأس مصر لعب 7 مباريات وصنع هدفين، وفى كأس السوبر المصري لعب مباراة وأحرز هدف.

على المستوى القاري لعب مع الزمالك فى بطولة دوري أبطال إفريقيا 4 مباريات أحرز هدفين وصنع آخر، وفى بطولة الكونفدرالية التي حققها الزمالك، أول مرة فى تاريخه، لعب 15 مباراة وأحرز هدفين، حيث أحرز هدف رائع فى نصف النهائي أمام النجم الساحلي ساهم في تأهل الفريق للنهائي.

انتقل إلى الزمالك مقابل 6.5 مليون جنيه، وربح الزمالك من خلال إعارة اللاعب 3 مليون و 550 ألف دولار.

اللاعب كهربا
اللاعب كهربا

أحمد الشيخ مع الأهلى..

لعب أحمد الشيخ مع الأهلي 28 مباراة بواقع 1487 دقيقة، وأحرز 7 أهداف وصنع 3 آخرين.

وشارك الشيخ مع الأهلي في بطولة الدوري المصري 22 مباراة أحرز 4 أهداف فقط وصنع 3 أهداف، وفي كأس مصر لعب 4 مباريات وأحرز 3 أهداف.

على المستوى القاري لعب مع الأهلي فى بطولة دوري أبطال إفريقيا مبارتين فقط بواقع 52 دقيقة.

وانتقل اللاعب إلى الأهلي مقابل 9 مليون جنيه، وربح الأهلي من خلال إعارة اللاعب 425 ألف دولار من خلال الإعارة إلى مصر المقاصة والاتفاق السعودي.

أحمد الشيخ
أحمد الشيخ

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أول تعليق من الأهلي على توقيع محمود كهربا سرًا

 

 

انتشرت في الساعات الماضية أنباء عن توقيع محمود عبد المنعم “كهربا” لاعب فريق الزمالك للغريم التقليدي الأهلي برفقة سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء.

وعلق محمد يوسف المدرب العام لفريق الأهلي في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″ على أنباء توقيع كهربا للنادي الأحمر.

وقال مدرب النادي الأهلي :” لا نعلم شئياً عن توقيع كهربا للأهلي.. تركيز الفريق منصب حاليًا على مباراة القمة أمام الزمالك يوم السبت المقبل”.

وتابع يوسف:” لن ننشغل بأي أمور فرعية في ظل بحث الجهاز الفني عن استعادة صدارة الدوري الممتاز مرة أخرى”.

ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفاً على الزمالك يوم السبت المقبل في الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من بطولة الدوري الممتاز باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا