الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلائع الجيش يستقر على رحيل لوك إيميل

القاهرة 24
رياضة
الخميس 04/يوليو/2019 - 11:14 ص

استقر مجلس إدارة طلائع الجيش على رحيل البلجيكي لوك إيميل المدير الفني الحالي للفريق الأول لكرة القدم، خلال الفترة المقبلة.

ويأتي قرار الإدارة، عقب دخول الفريق في أزمات تحت قيادته ودخوله في دوامة الصراع للهروب من الهبوط للقسم الثاني، حتى الجولات الأخيرة من الدوري الممتاز.

ويدرس مجلس الإدارة، عددا من السير الذاتية لبعض المدربين أبرزهم من البرازيل والبرتغال، لخلافة المدير الفني الحالي، قبل بداية معسكر الفريق المغلق استعدادا للموسم الجديد.

رسميًا.. طلائع الجيش يتعاقد مع صفقة الأهلى المنتظرة

نجح مسؤولو نادى طلائع الجيش في التعاقد مع عمرو السيسي لاعب فريق نجوم المستقبل، لتدعيم صفوف الفريق العسكري خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووقع السيسي على عقود انتقاله للفريق العسكري بحضور العميد أحمد المهدى رئيس الجهاز الإداري، ومحمد مختار مدير شئون اللاعبين ويسرى عرفان المدير الإداري للفريق العسكري وشادي الطويلة المشرف العام بفرق نجوم المستقبل.

وحصل مسئولو طلائع الجيش، على الاستغناء الخاص باللاعب منذ قليل، في ثاني صفقات النادي استعدادًا للموسم الجديد.

الأهلي كان قاب قوسين أو أدنى من الحصول على خدمات اللاعب، إلا أن العائق المادي حال دون التعاقد مع السيسي، خلال الموسم المقبل.

الزمالك يدرس عودة إسلام جمال من طلائع الجيش

يمتلك فريق الزمالك عدد كبير من اللاعبين المعارين والتي تنتهي عقود معظمهم بإنتهاء الموسم الحالي.

وبدأ مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضي منصور، دراسة موقف هؤلاء اللاعبين للوقوف على قرار بعودتهم من جديد لصفوف القلعة البيضاء أو تمديد عقود إعارتهم حسب احتياج الزمالك لهم.

وعلم ” القاهرة 24 “ أن إدارة الزمالك تدرس جديًا عودة إسلام جمال مدافعه المعار لصفوف طلائع الجيش منذ بداية الموسم الحالي.

وقدم إسلام جمال موسما جيدا مع الفريق العسكري، الأمر الذي جعل إدارة الزمالك تفكر في عودته من جديد.

على النحو ذاته خاطب مسئولو طلائع الجيش الزمالك لمعرفة الموقف النهائى للقلعة البيضاء من اللاعب إسلام جمال ولم يتلق إجابات حاسمة فى هذا الشأن، نظراً لعدم حسم مصير اللاعب حتى الآن من قبل الجهاز الفنى للفارس الأبيض بقيادة خالد جلال.

طلائع الجيش يملك 3 لاعبين معارين من الزمالك هم إسلام جمال مدافع الفريق، وأحمد موسى (كابوريا) لاعب الوسط ومصطفى محمد المهاجم الشاب ولكن الأخير حسمت إدارة القلعة البيضاء موقفها بعودته لقيادة خط هجوم الزمالك فى الموسم الجديد بعد تألقه اللافت للنظر هذا الموسم وتسجيله 12 هدفاً .

واستقر مسئولو الطلائع على استمرار كابوريا وإسلام جمال مع الفريق فى الموسم الجديد فى ظل حاجة الجهاز الفنى لخدماتهم انتظاراً للموقف النهائى للزمالك.

وشارك إسلام صاحب الـ 25 عاما خلال 19 مواجهة مع الفريق العسكري منذ بداية الموسم أحرز خلالها هدفين وصنع مثلهما.

ويضم الزمالك، حاليا بين صفوفه عدد من المدافعين وهم” محمود حمدى الونش، ومحمود علاء، ومحمد عبد الغني، ومحمد عبد السلام”.

 

تابع مواقعنا