الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تونس يبدأ الاستعداد لغانا من فندق الإقامة.. وأبياه يمنح البلاك ستارز راحة

 الآن جريس المدير
رياضة
الآن جريس المدير الفني لمنتخب تونس
الخميس 04/يوليو/2019 - 04:43 م

قرر الفرنسي الآن جريس المدير الفنى للفريق التونسي، بدء أول مران لفريقه الذى يستعد لمواجهه نارية أمام غانا بدور الـ16 للبطولة بملعب فندق الإقامة، رافضا إقامة مرانه بملعب القناة القديم الذى حددته اللجنة المنظمة بالإسماعيلية.

كان جريس قد ذهب برفقة معاونيه لمشاهدة ملعب القناة ثم عاد للفندق الكبير الذى نزل فيه فريقه ووجد به ملعبا يطل على بحيرة التمساح المتفرعة من المجرى الملاحى للقناةـ وقام بمعاينة الملعب وجلس مع مدير الفندق ثم كان قراره بالمران بملعب الفندق، حيث يجد فيه جريس توفير الوقت والجهد على لاعبيه كما أنه يتيح السرية التامة لاستعداد فريقه.

وفى المقابل وبعد مران شاق يوم أمس قرر الغانى كويسي أبياه المدير الفنى لفريق غانا، منح لاعيبيه راحة سلبية اليوم على أن يعود الجميع للمران من جديد مساء الغد بملعب القناة.

قبل مواجهة غانا.. جريس يقترب من الرحيل عن تدريب منتخب تونس بسبب ساسي

اقترب الفرنسي آلان جريس، المدير الفني لمنتخب تونس من الرحيل عن صفوف نسور قرطج خلال الساعات المقبلة.

ويواجه منتخب تونس المنتخب الغاني في دور ال16 من بطولة امم إفريقيا بالرغم من ظهور الفريق بمستوى متدني.

وأوضح موقع “الحصاد” التونسي ان الساعات المقبلة ستشهد إقالة جريس من تدريب نسور قرطاج، وذلك بعد توتر علاقته مع بعض اللاعبين أمثال فرجاني ساسي وأنيس البدري بالإضافة إلى شخصيته الضعيفة.

وأشار إلى أنه يحب ضخ دماء جديدة في الفريق قبل مواجهة غانا في دور ال16 والذي وصل إليه منتخب تونس بالحظ حسب وصفه بإقالة جريس وتولي ماهر الكنزاري المهمة الفنية في البطولة.

وأكدت أن وديع الجريء سيقدم على هذه الهطوة لجريئة لامتصاص غضب الجماهير وربما ستغير وجه منتخب تونس.

تابع مواقعنا