الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أجيري يعقد محاضرة فيديو للاعبي المنتخب قبل مواجهة جنوب إفريقيا

منتخب مصر
رياضة
منتخب مصر
الخميس 04/يوليو/2019 - 05:00 م

يعقد المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، محاضرة بالفيديو على هامش تدريبات الفراعنة استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا بالأمم الإفريقية.

ويشرح أجيري خلال المحاضرة نقاط القوة والضعف في بين صفوف منتخب الأولاد، وكيفية التعامل معها من أجل تحقيق الفوز.

ويلتقي المنتخب الوطني جنوب إفريقيا، مساء بعد غد على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية توتال مصر2019.

استعدادا لجنوب إفريقيا.. أجيري يسمح بالحضور الإعلامي في مران منتخب مصر

قرر  الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة المكسيكي خافيير أجيري، السماح لوسائل الإعلام بحضور مران المنتخب الوطني لمدة 15 دقيقة يوم الجمعة، قبل مواجهة جنوب إفريقيا بالأمم الإفريقية.

ورفض الجهاز الفني، فتح المران قبل هذا اليوم كما كان معتادًا في المباريات السابقة للفراعنة، لعدم تشتيت اللاعبين قبل المواجهة المرتقبة في الأدوار الإقصائية.

ويلتقي المنتخب الوطني جنوب إفريقيا، مساء السبت المقبل على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية.

 

منتخب مصر يعلن جاهزية عمرو وردة للمشاركة أمام جنوب إفريقيا

أعلن منتخب مصر جاهزية عمرو وردة لاعب الفراعنة، للمشاركة في مواجهة جنوب إفريقيا في دور الـ16 من بطولة أمم إفريقيا مساء السبت المقبل.   وقال إيهاب لهيطة، مدير المنتخب الوطني في تصريحات تليفزيونية، إن وردة جاهز للمشاركة أمام جنوب إفريقيا ولكن اللعب متوقف على قرار أجيري مدرب الفراعنة.   وعن الفوز في الثلاث مباريات بالمجموعات، أوضح: “الفوز في الثلاث مباريات والحصول على النقاط الكاملة امر طبيعي لأن البطولة تقام على أرضنا وبين جماهيرنا”.  

واختتم حديثه بأن أمم إفريقيا تعتبر بدأت من دور الـ16 لأن الخاسر سيودع البطولة بخلاف دور المجموعات.

تابع مواقعنا