الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سكرتير عام الاتحاد الإفريقي: إقامة أمم إفريقيا كل 4 سنوات غير وارد

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 01:02 م

أكد معاذ حجي، سكرتير عام الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، أن إلي الآن بطولة أمم إفريقيا ستقام كل عامين ولا نية لتغييرها ولم نتحدث في هذا الأمر خاصة بعد تغيير نظام بطولة كأس الأمم الأوروبية وإقامتها كل 4 أعوام.

تابع معاذ حجي خلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم بستاد القاهرة علي هامش بطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر بمشاركة 24 منتخبا بطولة الأمم الإفريقية كل عامين حتي الآن ولا وجود أي دواعي لتغييرها.

أضاف حجي أن حفل قرعة كأس الأمم الأفريقية حقق نجاح مبهر وحقق أرقام متابعة عالمية ونفس الحال لحفل الافتتاح الرائع الذي تابعه الملايين حول العالم وسنكشف عن الارقام التي تابعت البطولة بالكامل عقب انتهاء أمم إفريقيا.

“كاف” يشيد بنجاح مصر في تنظيم أمم إفريقيا.. والبطولة الحالية استثنائية

أعرب معاذ حجي، سكرتير عام الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف” عن سعادته بتنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا في مصر بعد النجاح الكبير الذي تحقق في الدور الأول. وقال حجي في مؤتمر صحفي عقد اليوم:”النسخة الحالية استثنائية بكل المقاييس فهي تضم 24 فريقًا والتنظيم كان مبهرًا حتى الان والحكومة المصرية لم تدخر جهدًا لضمان نجاح البطولة وبعد كأس العالم في روسيا كان على الكاف تقديم بطولة استثنائية وهو ما حدث حاليًا بالنسخة الجارية في مصر”.

خافيير أجيري: مواجهة جنوب إفريقيا.. ليست سهلة وسنقاتل من أجل التأهل

وتابع قائلاً:”تنظيم البطولة جاء في وقت ضيق بالنسبة لمصر، أشكر الجمهور المصري الذي يدعم البطولة ويحضر مباريات أخرى بخلاف فريقه، وأعتقد أن الأعداد ستزيد في الأدوار المقبلة”. وأضاف: “نعلم أن البطولة ب24 فريق تتطلب بنية تحتية قوية، لذلك ننتظر تطوير البنية التحتية في البلاد التي ستستضيف النسخ المقبلة مثل الكاميرون وكوت ديفوار وغينيا.”
تابع مواقعنا