الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على تفاصيل صفقة انتقال أليو ديانج للأهلى

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 05/يوليو/2019 - 08:31 م

أعلن النادى الأهلى عن التعاقد مع المالى أليو ديانج لاعب وسط مولودية الجزائر فى فترة الانتقالات الصيفية الجارية لمدة خمس سنوات.

ويكشف “القاهرة ٢٤” عن القيمة المالية التي تكلفتها خزينة القلعة الحمراء للتعاقد مع اللاعب الشاب لتدعيم خط وسط الفريق قبل انطلاق مباريات الموسم الجديد سواء بالدورى أو دورى أبطال إفريقيا.

واتفق الاهلى مع نظيره الجزائرى على دفع مبلغ مليون و١٠٠ ألف دولار للحصول علي خدمات اليو ديانج، مع وضع بند يسمح بخصول المولودية على ١٥٪ من قيمة إعادة بيع اللاعب مستقبلًا.

ويعد التعاقد مع ديانج الصفقة الثانية للأهلى بعد النجاح في تجديد إستعارة رمضان صبحى من هدرسفيلد الإنجليزي.

رسميًا.. الأهلي يتعاقد مع المالي أليو ديانج لمدة 5 سنوات 

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر ، عن تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة 5 مواسم قادمة.

جاء ذلك بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

وعليه، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي، أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عاما، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي.

انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.

تابع مواقعنا