الاثنين ٠٨ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

الونش يضع قدمه في جبيرة بسبب التواء في الكاحل بمران المنتخب

محمود الونش مع المنتخب

وضع محمود الونش مدافع نادي الزمالك والمنتخب الوطني قدمه في جبيرة بعد تعرضه للإصابة في مران المنتخب الذي اقسم منذ قليل على استاد الكلية الحربية استعدادا لمواجهة جنوب افريقيا غدا في دور ال١٦ لبطولة الأمم الأفريقية.

وسيخضع اللاعب لفحوصات طبية خلال الساعات المقبلة لتحديد مدى الإصابة ومدة الغياب عن مباريات المنتخب في البطولة.

ويعد “الونش” هو ثالث لاعب يتعرض للإصابة بعد الحارس محمود جنش وأحمد حسن كوكا.

وإصابة الونش هي عبارة عن التواء في الكاحل وسيخضع لفحوصات شاملة مع الجهاز الطبي.

منتخب مصر يتدرب على ركلات الترجيح استعدادًا لجنوب إفريقيا

 

أدى لاعبو منتخب مصر بعض الوحدات للتدريب على ركلات الترجيح على هامش مران الفريق الأخير بملعب الكلية الحربية استعدادا لمواجهة جنوب إفريقيا.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الجنوب افريقي في التاسعة من مساء السبت على ستاد القاهرة الدولي في إطار لقاءات دور الستة عشر من كأس أمم إفريقيا.

وبعد انتهاء اللاعبين من عمليات الإحماء قرر خافيير أجيري المدير الفني أن يؤدي اللاعبون تدريبات ركلات الترجيح تحسبا لأي نتيجة في موقعة البافانا بافانا.

وتألق محمود علاء مدافع الفريق في ركلات الترجيح ووضح أنه اللاعب رقم ١ حاليا في تسديد الركلات.

وحرص الفريق أول محمد زكي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي على مؤازرة منتخب مصر في تدريبه الأخير الليلة استعدادا للقاء جنوب إفريقيا غدا في دور ال16 لبطولة الأمم الأفريقية.

جاء ذلك بصحبة الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم المشرف العام على المنتخب الوطني.

وقد أدى الفريق تدريبه الأخير بعد انضمام محمد صلاح إلى التدريب الجماعي إثر تماثله للشفاء من نزلة البرد التي ألمت به أمس ومنعته من التدريب، إضافة إلى مروان محسن الذي عاد إلى التدريبات الجماعية اعتبارا من أمس.

وأدى أحمد حسن “كوكا” تدريبات فردية حول الملعب، بينما لم يتمكن محمود حمدي “الونش” من استكمال المران نظرا لإصابته بالتواء في الكاحل، حيث سيتحدد مدى إصابته صباح غد على ضوء الأشعة التي ستجرى له.

وسوم أمم أفريقيا 2019 المغرب المنتخب المغربي امم افريقيا 2019 كأس أمم أفريقيا 2019 كأس أمم إفريقيا كأس أمم إفريقيا 2019 كأس إفريقيا كاس امم افريقيا كاس امم افريقيا 2019 مباريات مصر منتخب مصر موعد امم افريقيا 2019

مواضيع متعلقة

عاجل اليوم العالمي للمرأة.. السيسي مهنئًا السيدة المصرية: المصدر الأول للحكمة