السبت ٠٦ مارس ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

ثروث سويلم يدعو أعضاء اتحاد الكرة المستقيلين لاجتماع مغلق

ثروت سويلم

دعا ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد إلى اجتماع مغلق بمسئولي الاتحاد المصرى لكرة القدم.

وأضاف مصدر لـ”القاهرة 24″، أن سويلم في اجتماع مغلق الآن مع الأعضاء لمناقشة تراجع عدد من أعضاء الاتحاد المصرى لكرة القدم عن تقديم استقالتهم بعد إعلانهم أمس.

الخروج المبكر لمنتخب مصر من منافسات دور الـ 16 لبطولة كأس الأمم الإفريقية بعد الخسارة أمام جنوب إفريقيا بهدف نظيف، جعل هاني أبو ريدة رئيس مجاس إدارة اتحاد الكرة يتقدم باستقالته بالإضافة إلى دعوته لجميع أعضاء مجلس الجبلاية للإستقالة أيضا.

رسميًا| كرم كردي يعلن استقالته من اتحاد الكرة (صورة)

أعلن الدكتور كرم كردي، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، استقالته بشكل رسمى من عضوية مجلس إدارة الاتحاد استجابة لدعوة المهندس هاني أبو ريدة، رئيس الاتحاد المستقيل لأعضاء المجلس.

استقالة كرم كردي
استقالة كرم كردي

يأتي ذلك بعد خروج المنتخب الوطني من دور الستة عشر لبطولة الأمم الإفريقية أمام جنوب إفريقيا بعد الهزيمة بهدف دون رد، بالبطولة التي تنظمها مصر حتى 19 يوليو المقبل.

رسميًا| أحمد شوبير يعلن استقالته من الجبلاية (صور)

وقبل قليل أعلن أحمد شوبير، نائب رئيس اتحاد الكرة، استقالته من منصبه في الجبلاية عقب خروج منتخب مصر من نهائيات أمم إفريقيا 2019 على يد جنوب إفريقيا.

وودع منتخب مصر نهائيات أمم إفريقيا من دور الـ16 عقب الخسارة من جنوب إفريقيا بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم ينهما مساء أمس السبت على استاد القاهرة الدولي.

وطلب شوبير في استقالته من ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة التكرم بقبول استقالته من الجبلاية.

عاجل.. استقالة محمد أبو الوفا من اتحاد الكرة بعد خروج منتخب مصر من أمم إفريقيا

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم عبر موقعه الرسمي استقالة محمد أبو الوفا ، عضو مجلس إدارة الجبلاية، على خلفية سلسلة من الاستقالات طالت أعضاء الاتحاد استجابة منهم لدعوة هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المستقيل.

وقال الاتحاد في بيانه:”أعلن محمد أبو الوفا عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم استقالته من عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة استجابة لدعوة المهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المستقيل لأعضاء المجلس، وذلك بعد خروج المنتخب الوطني من دور الـ16 لبطولة الأمم الأفريقية”.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. مجدى عبد الغنى يتراجع عن الاستقالة من اتحاد الكرة بسبب شوبير

“محمد فضل رئيسا لاتحاد الكرة” هاشتاج يتصدر تويتر عقب استقالة اتحاد الكرة

توابع الفضيحة.. استقالة حازم إمام وسيف زاهر من اتحاد الكرة عقب خروج مصر من أمم إفريقيا

من واقع المسئولية الوطنية.. أبو ريدة يقيل الجهاز الفني ويتقدم باستقالته من اتحاد الكرة (بيان)

وسوم أحمد شوبير اتحاد الكرة افريقيا الامم الافريقية الامم الافريقية 2019 الجبلاية امم افريقيا امم افريقيا 2019 بطولة امم افريقيا سيف زاهر كأس أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية كأس الأمم الإفريقية كاس الامم الافريقية مباريات امم افريقيا 2019 مجدي عبد الغني مصر منتخب مصر هاني أبو ريدة

مواضيع متعلقة

عاجل الرئيس السيسي يصل إلى الخرطوم في زيارة رسمية للسودان