الاثنين ٢٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

“الأموال العامة” تحدد جلسة للتحقيق في توزيع تذاكر مونديال روسيا وأمم إفريقيا

ثروت سويلم
كشف ثروت سويلم، القائم بأعمال رئيس اتحاد الكرة، أن الأموال العامة حددت جلسة للتحقيق في توزيع تذاكر مونديال روسيا وأمم إفريقيا.

وأضاف سويلم أن الجهات الرقابية تحقق منذ 15 يومًا فى أحداث مونديال روسيا، حول توزيع التذاكر على أعضاء اتحاد الكرة، وخروج المنتخب بهذه الطريقة من المونديال، مضيفًا، :”الجهات الرقابية لا تغلق أي شئ دون التحقيق فيه”.

وأوضح خلال مداخلة هاتفية برنامج على مسئوليتي، المذاع على فضائية صدى البلد،: “كنا منذ 15 يوم فى نيابة الأموال العامة بشأن ما حدث فى روسيا، والجهات الرقابية ليست صامتة وفيه حساب، والجلسة المقبلة يوم 22 يوليو المقبل”، مؤكدًا أن نيابة الأموال العامة أيضا سوف تحقق في تجاوزات ومخالفات كأس العالم بروسيا وأمم أفريقيا.

وأضاف: “الجهات شغالة على روسيا وهتخش على كأس الأمم، ومن حق الشعب المصري أن يعرف كل ما يجرى وسوف يأتي الوقت المناسب لإظهار كافة الحقائق، وأعترف أن منتخب مصر كان أداؤه سيئا في المباريات التي خاضها في بطولة كأس الأمم الأفريقية. “.

ثروت سويلم فى حوار خاص لـ”القاهرة 24″: محدش أجبر أبو ريدة على الاستقالة .. والمدرب الوطنى الأنسب في هذه المرحلة

أزمة خروج منتخب مصر من كأس الأمم الإفريقية مازالت مشتعلة، في ظل المناوشات الأخيرة، وعدم توفيق الفراعنة في حصد البطولة التي تنظم داخل البلاد ووسط جماهير الكرة المصرية، والخروج من دور الـ16.

ثروت سويلم القائم بأعمال اتحاد الكرة، يفتح قلبه في حوار خاص لـ”القاهرة 24″ للحديث عن بعض المشكلات التي جرت في الساعات الأخيرة داخل الاتحاد، ومن صاحب قرار عودة وردة للمنتخب، وكواليس تقديم أعضاء مجلس الاتحاد لاستقالاتهم، كل ذلك عبر الحوار التالي:-

فى بداية اللقاء كان من الضرورى توجيه السؤال الأهم، وهو سبب خروج المنتخب بذلك الشكل المبكر من البطولة، ليجيب “سويلم”، أن الثقافة الاحترافية في إدارة المنتخب وراء الخروج المبكر وغير اللائق من بطولة أمم إفريقيا، كما أن هاني أبو ريدة قام بدوره والجميع يعلم ذلك.

وعن إقالة المدير الفنى للمنتخب، أكد سويلم، أنه بالفعل تم إقالة أجيري بعد الهزيمة وخروج المنتخب، واتخاذ القرار كان من قبل ابو ريدة عقب المباراة فورًا، وإلى كواليس الحوار:

وسوم اتحاد الكرة الأموال العامة تذاكر امم افريقيا كأس أمم إفريقيا كأس الأمم الإفريقية مصر 2019 مونديال روسيا

مواضيع متعلقة

عاجل السيسي: تكلفة الكهرباء في مشروع تطوير قرى الريف تصل إلى 70 مليار جنيه