الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي يوقع على بيع مهاجمه للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 09/يوليو/2019 - 12:39 م

تلقى مسؤولي النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، موافقة من فريق أورلاندو بايرتس الجنوب أفريقي، على بيع الزامبي تشونجا مهاجم الفريق الأول لكرة القدم، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة. وحدد بايرتس مبلغ مليون دولار لبيع المهاجم، بعد نجاح مفاوضات الطرفين، على أن يوقع تشونجا، عقد مع الأهلي لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

ويمتلك تشونجا، قدرة فائقة بالناحية الهجومية ويتميز بالسرعة والمهارة التهديفية، ما جعله مطلوب من جانب الأوراجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، لتدعيم خط هجومه بالموسم الجديد.

تعرف على كل ما يخص الدبابة المالية أليو ديانج صفقة الأهلي الجديدة

 

أعلن أمير توفيق، مدير التسويق والتعاقدات، المتواجد حاليا في الجزائر ، عن تعاقد الأهلي مع المالي أليو ديانج، لاعب مولودية الجزائر، لمدة 5 مواسم قادمة.

جاء ذلك بعد فترة من التفاوض استمرت أكثر من شهر في ضوء ترشيح الجهاز الفني والسعي لاستفادة الأهلي من جهوده.

وعليه، كلف محمود الخطيب، رئيس النادي، أمير توفيق بالسفر إلى الجزائر قبل يومين لإتمام إجراءات التعاقد في ظل وجود عدة عروض للاعب من دول بلغاريا وتونس والسعودية، ليتم توقيع العقود بعد جهود كبيرة من مدير التسويق والتعاقدات، والذي حرص على الرجوع إلى محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي، والمكلف بشئون كرة القدم في كافة الأمور، وذلك خلال الساعات الماضية.

يذكر أن ديانج البالغ من العمر 21 عامًا، يشغل مركز لاعب الوسط المدافع، ويعد أحد لاعبي منتخب مالي الأوليمبي.

انضم لصفوف مولودية الجزائر ليصبح محط أنظار العديد من الفرق إلا أن رغبة اللاعب والمفاوضات الجادة حسمت الصفقة لصالح الأهلي لمدة ٥ مواسم قادمة.

تابع مواقعنا