الجمعة ٢٦ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

مران الأهلي| لاسارتي يقرر التدريب على فقرتين.. وانتظام وحيد ومشاركة عبد المنعم

مارتن لاسارتي

قرر مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن يخوض اللاعبون التدريب على فترتين اليوم الأربعاء ضمن برنامج الإعداد بالمعسكر الخارجي المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية.

وطلب  لاسارتي رفع الحمل البدني للاعبين؛ من أجل الوصول لأفضل مستوى من الجاهزية، حيث يلتقي الفريق غدا مع فريق نيو بورت كاونتي الإنجليزي في المباراة التجريبة الثانية التي تقام على ملعب بيناتار أرينا.

كما حرص اليخاندرو مخطط أحمال الفريق الأحمر على تخصيص فقرات بدنية مكثفة للاعبين خلال المران الصباحي الذي أقيم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية.

وأدى اللاعبون تدريبات متنوعة للوصول باللياقة البدنية إلى أفضل معدلاتها استعدادا لمواجهة فريق نيو بورت كاونتي الانجليزي غدا في ثاني مباريات الفريق الودية بمعسكر الإعداد.

وانتظم محمود وحيد ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تدريبات الفريق الجماعية صباح اليوم الاربعاء بعد تعافيه من الالام التي كان يعاني منها في العضلة الخلفية.

وكان وحيد قد خضع لفترة علاج  طبيعي وأصبح جاهزا للمشاركة بشكل في التدريبات الجماعية للفريق.

فيما تعافى محمد عبدالمنعم المدافع الشاب بالفريق الأول من الالام التي اشتكى منها في منشأ العضلة الخلفية خلال الأيام الماضية.

وشارك اللاعب في مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي التي تستضيف معسكر الفريق الخارجي في إسبانيا.

وخاض الأهلي  مرانا قويا صباح اليوم على ملعب لافينكا بمدينة اليكانتي الإسبانية التي تستضيف معسكر الاعداد الخارجي للفريق.

وكان الأهلي قد حقق فوزا عريضا على فريق سوكر سمارت الإسباني  بنتيجة  تسعة أهداف دون مقابل، في أول اللقاءات الودية بالمعسكر الذي يختتم يوم 16 يوليو الجاري.

وسوم اخبار الاهلى اخبار الاهلى اليوم اخبار الاهلي اخبار الاهلي اليوم اسلام عيسى الأهلي الاهلى الاهلي الخطيب الدوري الدوري المصري الزمالك امم افريقيا اهداف بيراميدز صفقات الاهلى صفقات الاهلي صفقات الاهلي 2019 مارتن لاسارتي مباراة الاهلي محمد صلاح مران الأهلي

مواضيع متعلقة

عاجل طقس الجمعة مائل للدفء نهارا على القاهرة والوجه البحري