السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المصري للأهلي: “يوم الجمعة هنبيع إسلام عيسى لبيراميدز”

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 10/يوليو/2019 - 05:14 م

قال حسن عمار عضو مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي إن النادي منح الأهلي مهلة حتي يوم الجمعة المقبل من أجل حسم صفقة إسلام عيسي.

وتايع عمار في تصريحات خاصة “للقاهرة 24” أن المصري والأهلي اتفقا على كافة التفاصيل من أجل ارتداء عيسي الفانلة الحمراء في الصيف.

وشدد على أنه تم الاتفاق على الحصول على 15 مليون جنيه + عمرو بركات وأحمد علاء (بيع نهائي) + أحمد الشيخ (إعارة موسمين).

وأشار عضو المصري إلى أن الأهلي طلب مهلة للحصول على موافقة رسمية من مجلس الإدارة لإتمام الصففة خوفا من الغضب الجماهيري، إلا أن المصري لن ينتظر كثيرا وسيبدأ في إجراءات بيع عيسي لبيراميدز في حال عدم إنهاء الأهلي للصفقة حتي يوم الجمعة المقبل.

وقال عمار إن المصري يمتلك عرضا من بيراميدز للحصول على خدمات عيسي مقابل 2 مليون دولار، وقد يزيد إلى 2:5 مليون دولار.

واختتم تصريحاته بالقول، إنه في حال عدم إنهاء الأهلي للصفقة يوم الجمعة سيتم بيع اللاعب إلى بيراميدز في الصيف.

 

المصري عن انتقال إسلام عيسى للأهلي: “الخطيب مُتردد لهذا السبب”

تشهد صفقة انتقال إسلام عيسى من المصري البورسعيدي إلى الأهلي، عثرات كثيرة أهمهما العلاقة بين الأهلي والمصري منذ مذبحة بورسعيد وحتي الآن.

وأكد حسن عمار، عضو مجلس إدارة المصري في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24“، أنه تم الاتفاق مع الأهلي في كل التفاصيل الخاصة بارتداء إسلام عيسى الفانلة الحمراء في الصيف الجاري.

وقال عمار، إنه تم الاتفاق على بيع عيسي للأهلي مقابل 15 مليون جنيه، بجانب الحصول على خدمات عمرو بركات وأحمد علاء نهائيا وأحمد الشيخ على سبيل الإعارة لمدة موسمين، لكن الأهلي رفض في البداية انتقال الشيخ للمصري لمدة موسمين وطلب استعارته موسما واحدا، ثم عاد ووافق على انتقاله للبورسعيدي لمدة موسمين بجانب الاستغناء نهائيا عن بركات وعلاء و15 مليون جنيه.

وتابع، أن آخر اتصال هاتفي كان منذ يومين بين الناديين وتم الاتفاق على كل شيء، إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، طالب بتأجيل الحسم عدة أيام لحين عقد اجتماع لمجلس الإدارة والحصول على موافقة جماعية خوفا من الاصطدام بجمهور الأهلي.

وشدد عضو المصري، على أنه من المنتظر أن يرد الأهلي بنهاية الأسبوع الجاري لحسم الصفقة رسميا وانتقال عيسى للقلعة الحمراء في الموسم الجديد.

تابع مواقعنا