الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تشوكويزي أفضل لاعب في مباراة نيجيريا و جنوب إفريقيا

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 10:00 ص

اختارت اللجنة الفنية لبطولة كأس أمم أفريقيا صامويل تشوكويزي لاعب منتخب نيجيريا أفضل لاعب في مباراة نيجيريا وجنوب إفريقيا بدور الثمانية لبطولة أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو الجاري.

وقدم اللاعب أداءا مميزا خلال المباراة التي حسمها فريق النسور على حساب البافانا بافانا بنتيجة ٢/١، وسجل الهدف الأولفي الدقيقة 27 بعد انفراد صريح بحارس مرمي جنوب إفريقيا.

وينتظر نيجيريا في نصف النهائي الفائز من مباراة الجزائر وكوت دي فوار التي ستقام غدا باستاد السويس، وتقام مباراة نصف النهائي باستاد القاهرة يوم الأحد المقبل.

نيجيريا تتأهل إلى قبل نهائي أمم إفريقيا على حساب الـ”بافانا بافانا”

فاز منتخب نيجيريا على نظيره جنوب إفريقيا، بهدفين مقابل هدف، ضمن اللقاء الذي يجمع المنتخبين في دور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وجاء هدف نيجيريا الأول في الدقيقة 27 عن طريق صامويل شكويزي، وتعادل جنوب إفريقيا في الدقيقة عن طريق لاعب خط الوسط بونجاني زونجو في الدقيقة 71، وخطف ويليام تروست إيكونج هدف الفوز لصالح منتخب نيجيريا في الوقت القاتل بالدقيقة 89.

وتلتقي نيجيريا أمام الفائز من مباراة الجزائر وكوت ديفوار في نصف النهائي ببطولة أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو الجاري.

نيجيريا تضع قدمًا في نصف نهائى إفريقيا بالتقدم على جنوب إفريقيا فى الشوط الأول 

أنهى منتخب نيجيريا الشوط الأول من مواجهته مع نظيره جنوب إفريقيا، بهدف دون رد سجله اللاعب صمويل شكويزي في الدقيقة 27، ضمن اللقاء الذي يجمع المنتخبين في دور الثمانية بكأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا فى مصر حتى 19 يوليو الجارى.

وجاء الهدف بعد تمرير أليكس إيوبي لكرة أرضية من الجانب الأيسر لمنطقة جزاء جنوب إفريقيا داخل المنطقة لصمويل شكويزي القادم من الخلف الذي سدد الكرة مباشرة ولكن ارتطمت الكرة في المدافعين، وارتدت مرة أخرى له أمام المرمى ليحرز الهدف الأول بسهولة.

يذكر أن نيجيريا سوف تواجه الفائز من الجزائر وكوت ديفوار في نصف النهائي ببطولة أمم إفريقيا 2019 التي تنتهي فعاليتها 19 يوليو الجاري.

تابع مواقعنا