الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النني ضحية انتقال الإيفواري ويلفريد زاها للارسنال

القاهرة 24
رياضة
الخميس 11/يوليو/2019 - 02:42 م

دخل نادي أرسنال الإنجليزي، في مفاوضات جادة مع إدارة نادي كريستال بالاس، للحصول على خدمات الإيفواري ويلفريد زاها، خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت صحيفة “ذا صن البريطانية” اليوم، إن نادي آرسنال تقدم بعرض 40 مليون باوند، بالإضافة إلى محمد النني وكالوم تشامبرز وكارل جينكنسون للحصول على خدمات مهاجم منتخب كوت ديفوار، بالموسم الجديد.

وكان النني، خرج من حسابات أوناي إيمري المدير الفني للفريق اللندني، وهو ما يعجل برحيله لعدم الاستفادة من خدماته بالفترة المقبلة.

هل يكون بشكتاش التركي بوابة “النني” للهروب من جحيم إيميري في الأرسنال؟

هل يخطط محمد النني لاعب منتخب مصر و المحترف ضمن صفوف أرسنال الإنجليزي للعودة للتألق في الدوري الإنجليزي من خلال الخروج لدوري أخر ثم العودة من جديد والهروب أيضا من جحيم  أوناي إيميري المدير الفني للأرسنال؟

يبدو أن النني اتخذ هذه الخطوة كبداية لترتيب أوضاعه الاحترافية حيث أكدت تقارير إعلامية تركية، أن إدارة نادي بشكتاش تخطط لعمل مفاجأة بالتعاقد مع المصري محمد النني لاعب خط وسط أرسنال الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحسب ما ذكره موقع فوتو ماك التركي، فإن إدارة بشكتاش تريد التعاقد مع النني، حتى وإن كان ذلك على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد على الأقل.

وشدد الموقع أن بشكتاش يرغب في ترميم صفوفه في ظل إمكانية رحيل عدد من لاعبيه بمجرد انتهاء الموسم الجاري، منهم الكرواتي دوماجوي فيدا والتشيلسي جاري ميديل.

ويعد النني إلى جانب الغاني أندري آيو لاعب فناربخشة من بين اللاعبين المطلوبين للتعاقد من جانب بشكتاش خلال الصيف المقبل، وفقًا لما ذكره الموقع.

ويرتبط النني بتعاقد مع أرسنال يمتد حتى عام 2022، لكنه لا يشارك بصورة منتظمة في الموسم الجاري تحت قيادة أوناي إميري المدير الفني للفريق.

ويعاني النني من الاستبعاد التام من التشكيل منذ تعاقد الجانرز مع الإسباني أوناي إيميري، والذي أخرج الدولي المصري من حساباته تماما، حيث شارك هذا الموسم في 11 مباراة وصنع هدف وحيد.

تابع مواقعنا