الجمعة ١٥ يناير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

سفير الجزائر بمصر: أتمني مساندة الجمهور المصري بالسويس للخضر أمام الأفيال

الجزائر تهزم غينيا بثلاثية وتضرب موعدًا مع مدغشقر فى ربع نهائى كان 2019

طالب نذير العرباوي، سفير الجزائر في مصر، الجمهور المصري بالسويس بتشجيع الخضر في مباراة اليوم أمام كوت ديفوار.

ويلتقي المنتخب الجزائري مع نظيره الإيفواري في السادسة مساء اليوم الخميس على ستاد السويس ضمن منافسات دور الثمانية ببطولة أمم إفريقيا توتال مصر 2019.

وقال العرباوي، إنه يتمني مساندة الجمهور المصري بالسويس للخضر في لقاء اليوم أمام الأفيال، مثلما فعلوا مع المنتخب التونسي في مباريات دور المجموعات بكان 2019.

شاهد.. أجواء حماسية لجماهير الجزائر ورسالة خاصة لـ”جمال بلماضي” (فيديو وصور)

شهدت الساعات القليلة توافد جماهير منتخب الجزائر بأعداد غفيرة على القاهرة لمساندة فريق بلادهم في مواجهته الحاسمة أمام كوت ديفوار ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية التي تستضيفها مصر حتي 19 يوليو الجاري.

ونشرت جريدة النهار الجزائرية مقطع فيديو للجماهير بداخل الطائرة التي أقلعت من مطار هواري بومدين، وصنع الجماهير أجواء تشيجيعة رائعة ورددت هتاف خاص للمدير الفني للمنتخب  قائلة”:“يا بلماضي ماراناش ملاح”.

وقد وصل عدد كبير من الجماهير الجزائرية إلي محافظة السويس حيث تقام المواجهة المرتقبة أمام كوت ديفوار على ملعب ستاد السويس ضمن منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الأمم الإفريقية بعدما تخطيت دور الـ 16 بثلاثية في شباك غينيا.

“تذكرتي” تعلن إجراء تسهيلات لدخول الجماهير الجزائرية للملاعب

أعلنت شركة tazkarti “تذكرتي” تقديم تسهيلات لgجماهير الجزائرdm وذلك خلال مباراته المقامة ضمن فعاليات كأس الأمم الأفريقية.

وأبدت شركة “tazkarti تذكرتي” أشد الترحيب بجميع الأشقاء الجزائريين القادمين إلى بلدهم الثاني مصر، لتشجيع المنتخب العربي الجزائري في بطولة كأس الأمم الأفريقية بالقاهرة، والذي نتمنى له جميعا مزيداً من الانتصارات والفوز بالأميرة السمراء.

وإذ تتمنى شركة tazkarti “تذكرتي” إقامة سعيدة لجميع الأشقاء الجزائريين والضيوف الأجانب، فإنها تلفت النظر إلى مجموعة القواعد المنظمة للبطولة على النحو التالي:

وتعد شركة tazkarti “تذكرتي” باستمرار التنظيم المبهر لمباريات البطولة والشكل الحضاري لجميع المباريات مع حسم كامل في مواجهة أي خروج عن الروح الرياضية؟

وسوم الأفيال الامم الافريقية الجزائر المنتخب الجزائري امم افريقيا امم افريقيا 2019 بطولة امم افريقيا سفير الجزائر كأس أمم أفريقيا كأس الأمم الأفريقية 2019 كأس الأمم الإفريقية كاس الامم الافريقية كاس امم افريقيا 2019 مباراة مباريات امم افريقيا 2019 مصر منتخب الجزائر منتخب كوت ديفوار نذير العرباوي سفير الجزائر

مواضيع متعلقة

عاجل ننفرد بنشر أسعار تذاكر القطارات الروسية بعد تشغيلها على خطي الإسماعيلية والمنصورة