الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيس يشارك في تدريبات المقاصة (صور)

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 03:17 م

 

شارك المهاجم النيجيري إيدو موسيس المنضم مؤخرا لفريق الكرة بنادي مصر المقاصة قادما من نادي حرس الحدود في أول مران رسمي له الفريق الفيومي.

ووضع أحمد حسام ميدو المدير الفني للمقاصة برنامجا بدنيا خاصا للمهاجم النيجيري من أجل تجهيزه والوصول به سريعا إلى أفضل فورمه بدنية خلال فترة الإعداد الأولي.

ومنح ميدو لاعبي الفريق راحة سلبية يومين “الجمعة والسبت”   بعد انطلاق فترة الإعداد الأولي مطلع الأسبوع الماضي.

وكشف وليد هويدي مدير الكرة بالمقاصة، أن الفريق سوف يستأنف تدريباته بعد غد الأحد، لمواصلة فترة الإعداد بالملعب الفرعي لاستاد الدفاع الجوي، التي تستمر لنهاية الشهر الجاري والدخول بعدها في معسكر مغلق بالإسكندرية، يتخلله مباريات ودية متدرجة المستوى.

وأوضح هويدي أن الأوغندي خالد اوتشو، سينتظم في تدريبات الفريق الأسبوع المقبل، بمجرد عودته من الإجازة التي حصل عليها  في بلاده عقب مشاركته ببطولة الأمم الإفريقية 2019 وذلك لإنهاء بعض المتعلقات الشخصية الخاصة به.

موسيس يشارك في تدريبات المقاصة
موسيس يشارك في تدريبات المقاصة

المقاصة يتعاقد مع النيجيري موسيس مهاجم الحدود 4 سنوات (صور)

تعاقد مجلس ادارة نادي مصر للمقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام ، مع اللاعب النيجيري إيدو موسيس مهاجم حرس الحدود ،  لمدة 4 سنوات بعد شرائه بشكل نهائي من نادي الحرس، وذلك ضمن الصفقات التي حددها احمد حسام ميدو  المدير الفني للمقاصة استعدادا للموسم الكروي الجديد.

ووقع المهاجم النيجيري ، على عقود انضمامه للمقاصة، ظهر اليوم الأثنين ، بمقر الشركة بحضور اللواء محمد عبد السلام ،والدكتور عصام سراج مدير التعاقدات والاستثمار بالمقاصة وعبدالحميد عادل واحمد زين العابدين وكيلي اللاعب.

وكان أحمد حسام ميدو ، المدير الفني للفريق ،قد  أبدى إعجابه بإمكانيات وقدرات إيدو موسيس الهجومية وطلب من ادارة المقاصة ضمه لدعم هجوم الفريق.

وتسلم الدكتور عصام سراج الاستغناء الرسمي عن اللاعب من مسئولي نادي الحرس ، ومن المقرر أن يقوم وليد هويدي ، مدير الكرة بالنادي ، بقيد موسيس في قائمة المقاصة باتحاد الكرة.

ويبلغ اللاعب إيدو موسيس من العمر 21 عاما ،  وسجل مع حرس الحدود  8 أهداف  بالدوري.

يذكر أن إدارة المقاصة ، تعاقدت خلال الانتقالات الصيفية الجارية مع اللاعب صلاح أمين مهاجم فريق النجوم ، في إطار سياسية تدعيم صفوف الفريق باللاعبين المميزين للمنافسة بقوة خلال الموسم الجديد .

المقاصة يتعاقد مع النيجيري موسيس مهاجم الحدود  المقاصة يتعاقد مع النيجيري موسيس مهاجم الحدود
تابع مواقعنا