الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شوقي غريب يطلب الاجتماع مع سويلم لبحث وديات الأوليمبي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 12/يوليو/2019 - 07:14 م

طالب شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، بعقد جلسة مع ثروت سويلم القائم بأعمال رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال الأيام المقبلة، لمناقشة برنامج إعداد المنتخب الأوليمبي، استعدادا لبطولة الأمم الإفريقية المقبلة.

ومن المقرر أن يخوض المنتخب الأوليمبي معسكرا خلال شهري سبتمبر وأكتوبر المقبلين، وخوض عدد من المباريات الودية، ضمن الأجندة الدولية للفيفا، تحضيرا للبطولة القارية.

وكان شوقي غريب، طالب بتنظيم أربع مباريات ودية مع منتخبات من المستوى الأول خلال المعسكر، للوقوف على أداء لاعبيه والوصول للتشكيل النهائي للبطولة المقرر إقامتها بالقاهرة نوفمبر المقبل.

ويستعد المنتخب الأوليمبي لبطولة الأمم الإفريقية تحت 23 سنة التي تستضيفها مصر في شهر نوفمبر المقبل، والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

شوقي غريب : أشكر مدربي الدوري على تجهيز لاعبي المنتخب الأوليمبي

وجه شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي الشكر لكل المديرين الفنيين بالدوري الممتاز على التعاون مع الجهاز الفني وتجهيز لاعبي المنتخب الفترة الأخيرة.

وقال غريب إن الاستعداد لمباراة مالاوي الودية المقرر لها اليوم اقتصر على 48 ساعة فقط وهناك عدد من اللاعبين خاض مباراة الاتحاد والإنتاج الحربي قبل المباراة بيوم واحد.

وأضاف المدير الفني للمنتخب الأوليمبي أن منتخب مالاوي مميز ويضم عناصر جيدة ودخل في معسكر مغلق ببلجيكا الفترة الماضية استعداداً لمواجهة زامبيا وستكون المواجهة اليوم مفيدة فنيا للفريقين.

شوقي غريب يجامل نجل شوبير ويضمه لقائمة المنتخب

جاء إعلان شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لقائمة المنتخب الأخيرة ليثير التساؤلات بعد ضم مصطفي شوبير نجل الإعلامي أحمد شوبير

وجاء ضم شوبير الصغير الذي جاء بعد أيام معدودة من نجاح والده في انتخابات اتحاد الكرة ليفتح موجة من الانتقادات علي المدير الفني بل وتم اتهامه بالمجاملة

الجدير بالذكر أن مصطفي شوبير كان قد فشل مع منتخبات الناشئين مع ياسر محمدين في 2016 وتسبب في خسارة المنتخب وقتها بثلاثية وخرج من الدور التمهيدي وكذلك مع منتخب الشباب العام الحالي تحت قيادة حمادة صدقي.

تابع مواقعنا