الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مران الأهلي| برنامج بدني للدوليين وجلسات استشفائية

القاهرة 24
رياضة
السبت 13/يوليو/2019 - 11:48 ص

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي التدريب على فترتين اليوم السبت ضمن معسكر إعداد الفريق المقام حاليًا في مدينة اليكانتي الإسبانية.

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته اليوم بعد حصول اللاعبين على راحة أمس الجمعة والقيام بجولة حرة، في إطار برنامج الإعداد بالمعسكر استعدادا لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

يذكر أن الأهلي خاض مبارتين وديتين أمام سوكر سمارت الإسباني ونيو بورت كاونتي الإنجليزي ، خلال المعسكر الذي انطلق يوم السبت الماضي.

وطلب مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي من اليخاندرو مخطط الأحمال وضع برنامج بدني خاص للرباعي الدولي محمد الشناوي ومروان محسن وأيمن أشرف ووليد سليمان، فور الانضمام للمعسكر المقام حاليا في مدينة اليكانتي الإسبانية.

ويرغب لاسارتي في الوصول باللاعبين إلى معدلات اللياقة البدنية المناسبة لتتماشى مع مستوى بقية الفريق الذي بدأ معسكر الإعداد يوم السبت الماضي.

ومن المقرر أن ينضم الرباعي الدولي الى معسكر الفريق مساء اليوم السبت فور وصولهم إلي إسبانيا بعد فترة الراحة التي منحها لهم الجهاز الفني عقب خروج المنتخب الوطني من بطولة كأس الأمم الأفريقية.

ومن جهة أخرى أعطى الجهاز الفني للأهلي تعليماته بخضوع اللاعبين لجلسات استشفاء مكثفة اليوم، ضمن معسكر الإعداد الخارجي المقام في إسبانيا.

ومن المنتظر أداء اللاعبين لجلسات الاستشفاء المتنوعة بالثلج و«الساونا» مع التدليك والعلاج الطبيعي على فترتين؛ الأولى عقب المران الصباحي والثانية عقب المران المسائي للتخلص من آثار الإجهاد البدني نتيجة التدريبات المكثفة بالمعسكر.

تابع مواقعنا