الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يضرب شباك أوكام الإسباني بسداسية في الشوط الأول

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 15/يوليو/2019 - 08:15 م

أنهى النادي الأهلي بقيادة الأورجوياني مارتن لاسارتي المدير الفني، الشوط الأول أمام أوكام الإسباني، بسداسية نظيفة وديا.

تقدم النيجيري جونيور أجايي مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تسجيل الهدف الأول لفريقه أمام أوكام الإسباني، في  المباراة المقامة بينهما حاليا وديا.

وجاء الهدف بعد عرضية من أحمد فتحي في الجهة اليمنى ارتقى لها النيجيري وسددها برأسه في مرمى المنافس معلنا التقدم للمارد الأحمر.

كما نجح حمدي فتحي في إضافة الهدف الثاني للفريق الأحمر، بعد عرضية من علي معلول من الجهة اليمنى داخل منطقة الجزاء سددها بقدمه لتسكن شباك الفريق الاسباني.

وأضاف وليد أزارو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في إضافة الهدف الثالث لفريقه، في مرمى أوكام الإسباني، وديا.

جاء الهدف بعد أن مرر حمدي فتحي كرة بينية في اتجاه حسين الشحات في الجهة اليمنى ليلحقها جناح الأهلي قبل أن تخرج لضربة مرمى ورفعها عرضية داخل منطقة الجزاء ليرتقي لها المهاجم المغربي ويسددها برأسه.

كما عزز أزارو تقدم فريقه بالهدف الخامس، قبل أن يعود أجايي ويحرز الهدف السادس، معلنا نهاية الشوط الأول بسداسية دون رد.

ويخوض الأهلي معسكرا في  إسبانيا، استعدادا للمباريات المتبقية بالموسم الجاري، وتحضيرا للموسم الجديد.

أزارو يقود هجوم الأهلي أمام «اوكام» الإسباني

أعلن مارتن لاسارتي المدير الفني للأهلي، تشكيل فريقه لخوض مباراة اوكام الإسباني الودية التي تنطلق في السادسة والنصف مساء اليوم على ملعب لافينكا بمعسكر إسبانيا.

جاء التشكيل على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: أحمد فتحي ومحمد نجيب ورامي ربيعة وعلي معلول.

خط الوسط: حسام عاشور وحمدي فتحي وجونيور أجايي ورمضان صبحي وحسين الشحات.

خط الهجوم: وليد أزارو.

الأهلي يواجه أوكام الإسباني في ختام وديات معسكر الإعداد

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ، مباراة ودية اليوم الإثنين أمام نظيره فريق أوكام الإسباني، في ثالث اللقاءات الودية بمعسكر الإعداد الخارجي المقام في مدينة اليكانتي الإسبانية.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في السادسة والنصف مساءً على ملعب لافينكا بعد أن كان مقررا إقامتها على ملعب بيناتار أرينا قبل أن يتم نقلها إلى الملعب القريب من فندق الإقامة.

يذكر أن الأهلي لعب مبارتين وديتين، الأولى مع سوكر سمارت الإسباني وفاز فيها بتسعة أهداف دون مقابل، ثم تعادل في المباراة الثانية مع نيو بورت كاونتي الإنجليزي بهدف لكل منهما، و ذلك ضمن برنامج الإعداد لاستئناف مباريات بطولة الدوري الممتاز.

تابع مواقعنا