السبت ٢٧ فبراير ٢٠٢١

رئيس التحرير
محمود المملوك

رياضة

رسميا.. المقاولون يربط طاهر محمد طاهر حتى 2022

طاهرمحمد طاهر

جدد نادي المقاولون العرب، تعاقده مع طاهر محمد طاهر، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، حتى 2022.

ووقع اللاعب على العقود الجديدة بعد جلسة قصيرة مع محمد عادل المشرف على الكرة مع وعد صريح من إدارة النادي بالموافقة على احترافه، في حال تلقيه عرضا يليق باسم الذئاب.

وحافظ المقاولون على خدمات طاهر لثلاثة مواسم إضافية، خاصة أن عقده سينتهي بنهاية الموسم الجاري، وتلقى أكثر من عرض الفترة الاخيرة، أبرزها من الأهلي إلا أنه رفض الرحيل وقرر البقاء في صفوف الذئاب.

مصدر بالأهلي لـ”القاهرة 24″: اقتربنا من ضم طاهر محمد طاهر

اقترب مسؤولو النادي الأهلي من الحصول على خدمات طاهر محمد طاهر مهاجم المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال مصدر داخل لجنة التعاقدات بالنادي الأهلي لـ”القاهرة 24″، إن الأيام المقبلة ستشهد انفراجة في المفاوضات وضم اللاعب بشكل رسمي.

وأضاف المصدر: “المقاولون يرغب في الحصول على لاعبين أو ثلاثة لاعبين على سبيل الإعارة بالإضافة إلى مقابل مادي، والأهلي لا يمانع ذلك”.

واختتم: “سنعقد جلسة خلال الأيام المقبلة مع إدارة الذئاب للاتفاق على كل شيء من أجل إنهاء الصفقة، خاصة أن رغبة اللاعب هي ارتداء القميص الأحمر بالموسم الجديد”.

ويعد طاهر طاهر واحدا من أهم الأعمدة التي اعتمد عليها المقاولون العرب بالموسم الماضي.

ويعتبر محط أنظار العديد من الأندية للظفر بخدماته بالموسم الجديد.

 

تعرف على عرض الأهلي لشراء طاهر محمد طاهر

تواصل أمير توفيق مدير التسويق بالنادي الأهلي مع مسؤولي المقاولون العرب للحصول على خدمات طاهر محمد طاهر في الانتقالات الصيفية المقبلة.

وعلم القاهرة 24 العروض التي تقدم بها الأهلي لضم طاهر طاهر مهاجم ذئاب الجبل:

العرض الأول: بيع باسم علي نهائيا للمقاولون وإعارة هشام محمد لمدة موسم بالإضافة إلى مبلغ مال.

العرض الثاني: إعارة عمرو جمال للمقاولون بالإضافة إلى مبلغ مال.

ووافق المقاولون العرب بشكل مبدئي على بيع طاهر محمد طاهر في الانتقالات المقبلة ولكنه لم يحدد السعر النهائي لبيع اللاعب في الميركاتو الصيفي.

وسوم الاهلى الاهلي الدوري المصري الزمالك المقاولون المقاولون العرب انتقال طاهر محمد طاهر اهداف اون سبورت مباشرة طاهر محمد طاهر لاعب الاهلي الجديد هدف محمد طاهر

مواضيع متعلقة

عاجل مصدر بالصحة: 3 حالات أبلغت الإصابة بكورونا رغم تلقيها اللقاح