رئيس التحرير
محمود المملوك

“إيكاردي” يمنح مهلة أخيرة ليوفنتوس قبل الانتقال إلى نابولي

القاهرة 24

أخطر ماورو إيكاردي نجم إنتر ميلان، إدارة نادي يوفنتوس أنه سوف ينتظر إلى العاشر من أغسطس من أجل إتمام تعاقده مع السيدة العجوز.

ويرغب إيكاردي في الرحيل عن نادي إنتر ميلان، خاصة بعد توتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي خلال الموسم الماضي.

وحذر النجم الأرجنتيني المدير الرياضي لنادي يوفنتوس فابيو باراتيسي من التراخي فى المفاوضات، مضيفًا أنه سيتعاقد مع نابولي بعد العاشر من أغسطس المقبل.

وذكرت بعض التقارير أن ماورو إيكاردي على طاولة التعاقدات في أندية باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد بالإضافة إلى يوفنتوس ونابولي داخل إيطاليا.

رونالدو يخضع لجلسة تصوير للإعلان عن “بوكسر بينور” (فيديو وصور)

يخضع البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي يوفينتوس الإيطالي، إلى جلسة تصوير لإعلان عن خط إنتاج جديد لشركته “cr7″ للملابس الداخلية، ولكن تلك المرة لـ”بوكسر بينور”.

حيث نشر رونالدو على صفحته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، صورة له أثناء خضوعه للإعلان، حيث ظهر رونالدو بملابس داخلية، وعاري الجسد على السرير.

بينما نشرت شركة “cr7 cristiano ronaldo”، على صفحتها الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات والصور “انستجرام”، مقطع فيديو لرونالدو أثناء خضوعه للتصوير.

وكتب كريستيانو عبر حسابه الرسمي على الموقع: “اجعل جسدك مضيًئًا من خلال المنتج الجديد”، معلنًا عن خط إنتاج جديد للمنتج هذا الصيف.