الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“البطولة مخلصتش”.. نجوم الفن يدعون الجماهير لحضور نهائي أمم إفريقيا في الأولى يمين (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يوليو/2019 - 12:11 م

 

 

نشر المُنتج تامر مرسي فيديو عبر صفحته على فيسبوك، بعنوان، “البطولة مخلصتش”، دعا من خلاله الجماهير المصرية لحضور مُباراة النهائي بين فريقي الجزائر والسنغال المقرر إقامتها غدا الجمعة على استاد القاهرة في الساعة التاسعة مساءًا.

 

وضم الفيديو عدد من نجوم الفن المصري، وجهوا رسالة للمصريين لحثهم على حضور المُباراة، وكان في مقدمتهم الفنان الكبير أشرف عبد الباقي الذي استهل كلمته، “حتى لو مكسبناش الكأس مصر كسبت تنظيم البطولة، يالا نتقابل في الأولى يمين”.

 

ومن بني النجوم كان النجم أحمد فهمي، والنجم مصطفى شعبان والنجم أكرم حسني والنجم مصطفى خاطر، وأحمد صلاح حسني، وأمير كرارة، والذين أكدوا أن مصر على الرغم من خروج منتخبها من بطولة كأس الأمم، لكنها نجحت في تنظيم مشرف للبطولة.

 

ووجه اليوم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رسالة إلى أحمد أحمد رئيس الكاف، أن تمثل مصر الداعم للنجاحات القادمة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وأوضح صبحي، أن الأحداث الرياضية، من أهم الأحداث التي يتابعها الملايين، وهو ما حدث في البطولة الإفريقية، والتي تضاهي في متابعتها والاهتمام البطولات العالمية.

وأضاف وزير الرياضة: “دعونا نهنئ أنفسنا بنجاح تنظيم بطولة أمم إفريقيا”، موضحًا أنها ستختتم غدًا بالمباراة النهائية بين الجزائر والسغنال، وربما يتابعها أكثر من مليار مشاهد على مستوى العالم.

وأشاد أشرف صبحي، بجميع المنتخبات التي شاركت في البطولة، مؤكدًا على أن الكرة لا تعرف سوى الفائز، وأن الدولة المصرية كانت وستظل خير داعم للاتحاد الإفريقي.

وأعلن وزير الرياضة، عن إتاحة أراضي أخرى وزيادة الاتساع في مقر الاتحاد الإفريقي كاف بمصر، متابعًا: “أحمل لكم التحية والتقدير من الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيس الوزراء مصطفي مدبولي”.

تابع مواقعنا