الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المقاولون العرب بوابة الأهلي للتتويج بلقب الدوري الممتاز

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يوليو/2019 - 10:55 م

يواجه الأهلي نظيره المقاولون العرب ضمن الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز، مساء الأربعاء المقبل، ويبحث عن الفوز للتتويج ببطولة الدوري المصري الممتاز رسمياً للمرة 41 في تاريخه.

وكان فريق الزمالك تعادل أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات نفس الجولة.

ويتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 74 نقطة ويتبقى له مبارتين، ويأتي خلفه بيراميدز فى المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويقع الزمالك في المركز الثالث برصيد 69 نقطة بجدول الترتيب.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

الزمالك يتعادل مع الجونة 2/2 بشق الأنفس.. والدرع يقترب من الأهلي

تعادل فريق الزمالك أمام نظيره الجونة بهدفين مقابل لكل منهما في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب الجونة بالغردقة ضمن مباريات الجولة 33 من مسابقة الدوري الممتاز.

سجل هدف الأبيض طارق حامد في الدقيقة 64 ، فيما أحرز أحمد ياسر ريان هدف التعادل في الدقيقة 78، وأحرز هدف التقدم البديل محمود شبراوي في الدقيقة 89، وتعادل الزمالك عن طريق محمود عبد العزيز في الدقيقة 97 من زمن المباراة الأصلي.

يذكر أن الزمالك ارتفع رصيده عند 69 نقطة في المركز الثالث خلف نادي بيراميدز صاحب المركز الثاني برصيد 70 نقطة، ويتبقي للأبيض مبارتين أمام الإسماعيلي والأهلي في صراع القمة بالدوري المصري.

ويلاقي الزمالك نظيره الإسماعيلي، فيما يلاقي الأهلي نظيره المقاولون العرب، في الثامنة مساء الأربعاء المقبل في الجولة قبل الأخيرة.

تابع مواقعنا